الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كريستيانو رونالدو يدلى بتصريحات تليفزيونية عن حلمه مع الريال
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يدلى بتصريحات تليفزيونية عن حلمه مع الريال


قام اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو بالإدلاء بمجموعة من التصريحات من خلال حواره التلفزيونى مع التلفزيون الرسمى لنادى ريال مدريد الإسبانى و ذلك بمناسبة تجديد عقده أول أمس الاثنين الموافق السابع من شهر نوفمبر الجارى مع الريال حتى عام 2021.

فخلال تصريحات أسطورة ريال مدريد قال :” انه احيانا يعتقد الناس اننى لست بشرا .. و الحقيقة أنا كذلك أحيانا أمر بلحظات جيدة و لحظات أخرى سيئة و لكن دائما ما أقوم به هو النهوض بعد هذه اللحظات السيئة لكى أتحول الى شخص جيد و أترك صورة جيدة عنى فى الملعب و خارجه “.

كريستيانو رونالدو

و قال كريستيانو رونالدو :” ان عقدى الجديد مع النادى الملكى لمدة خمس سنوات شئ يسعدنى حقا لأن هذا النادى فى قلبى و أرغب فى أنهاء مسيرتى المهنية معه “.

و عند سؤال الدون عن أفضل هدف أحرزه مع الفريق فرد قائلا :” طبعا شرفا كبير لى أن أحرز أهداف لهذا النادى و لكن من الصعب أن أختار هدف واحد فالكثير منهم مهمين جدا و لكن من الممكن ان تكون ركلة الترجيح التى مكنتنا من الفوز بدورى أبطال أوروبا الموسم المنقضى كانت من أفضل لحظات حياتى “.

و أنهى كريستيانو رونالدو حديثه قائلا :” السنة الماضية كانت من أفضل سنوات حياتى فقد فزت بدورى الابطال مع الريال و مع منتخب بلدى بكأس الأمم الأوروبية و هذه السنة أتطلع الى الفوز بالدورى الإسبانى و الحفاظ على دورى الابطال و من ثم كأس العالم “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

هدف مانشستر يونايتد الثانى ( مانشستر يونايتد X ريال مدريد ) الكأس الدولية للابطال

تابِع @koraelyoum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *