الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته .. الموسم الماضى كان الأفضل
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته .. الموسم الماضى كان الأفضل


صرح نجم ريال مدريد اللاعب كريستيانو رونالدو عن مستواه الموسم الماضى و عن طموحاته و أمانيه خلال الموسم الحالى مع الفريق الملكى.

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة أس الإسبانية ان البرتغالى كريستيانو رونالدو صرح أن الموسم الماضى هو من أفضل مواسمه الكروية منذ ان بدأ فى لعب كرة القدم و على الرغم من انه حصد الكثير من الالقاب خلال مسيرته الا ان الموسم الماضى كان خاص بالنسبة له فقد حصل مع البرتغال على يورو 2016 و ايضا فاز مع الفريق الملكى على دورى ابطال اوروبا.

و قد أكمل الدون قائلا : ” انا لا افكر فى ان اصبح مدربا فيما بعد انها عملية معقدة جدا ارغب فقط فى الاحتراف حاليا .. و من يعلم بعد خمس او ست سنوات من الممكن ان اغير تفكيرى و اصبح مدربا “.

و أكمل كريستيانو رونالدو قائلا : ” سأظل مستمرا فى كرة القدم على الرغم من اننى حققت كل ما فى نفسى و لكننى اريد ان اجعل المشجعين سعداء و احاول ان اقدم افضل ما لدى و افوز بجميع الالقاب الجماعية و الفردية كل عام و هو تحدى كبير بالنسبة لى “.

كريستيانو رونالدو

و قد أشارت صحيفة أس الاسبانية ان كريستيانو رونالدو طلب اعادة مشاهدة هدفه الذى احرزه فى شباك بوروسيا دورتموند أمس الثلاثاء و الذى تم الغاؤه بداعى التسلل و بالفعل ذهبت الكاميرات للتأكد من قرار الحكم فى المباراة التى اسفرت عن التعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تونس تبدأ الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية

يبدأ منتخب تونس الأول لكرة القدم الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *