الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كريستيانو رونالدو محط سخرية سبورت و راييلا
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو محط سخرية سبورت و راييلا


شن اللاعب فيسنزو راييلا هجوما ساخرا على كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى فاراييلا هو الصديق السابق لديسير كورديرو ملكة جمال اسبانيا الذى تردد علاقتها مع الدون خلال الفترة الماضية.

راييلا هو لاعب كرة قدم برتغالى معار من نادى بلد الوليد الإسبانى الى نادى ميامى الأمريكى و قد ظهر اللاعب على الشاطئ و هو يقلد فرحة كريستيانو رونالدو بأحراز الأهداف.

كريستيانو رونالدو

الأمر الذى جعل الصحف الإسبانية تتسآل عن تعمد اللاعب نشر هذا الفيديو على الإنستجرام و ذلك ردا على مواعدة الدون لصديقته السابقة و التى أنتشرت فى الفترة الأخيرة فى الإعلام الإسبانى.

و من جهة أخرى سخرت صحيفة سبورت الكتالونية من الدون بعدما أهتز مستواه خلال الفترة الماضية و ذلك بعدما عاد من اصابته التى استمرت طويلا.

فعلى حسب ما نشرت الصحيفة الكتالونية ان تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة لدية مرواغات أكثر بكثير من كريستيانو رونالدو .. تير شتيجن 3-1 رونالدو.

و هذا تعمد واضح من سبورت على اهانة اللاعب الأبرز فى العالم الى الآن و تقصد ان حارس المرمى يراوغ اكثر من الدون.

و من الجدير بالذكر أن الموسم المنقضى يعد من أكثر المواسم نجاحا بالنسبة للاعب كريستيانو رونالدو فقد تمكن من التتويج بأقوى بطولتين على مستوى القارة الأوروبية دورى أبطال أوروبا مع الفريق الملكى و بطولة يورو 2016 مع منتخب بلاده و لكن الدورى حصده الغريم التقليدى برشلونة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *