الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مصير كريستيانو رونالدو في نادي ريال مدريد
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

مصير كريستيانو رونالدو في نادي ريال مدريد



بلاشك ان النجم العالمي كريستيانو رونالدو هو من ابرز لاعبي نادي ريال مدريد الاسباني والأكثر شهرة وحبا لدي جمهور الريال . وقالت تقارير اعلامية أسبانية ان البرتغالي كريستيانو رونالدو جدد عقدة مع ناديه ريال مدريد الاسباني لمدة ثلاث مواسم اضافية لينتهي عقدة الجديد مع فريقه في عام 2021 .

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وأعلنت اذاعه كادينا سير الأسبانية ان ريال مدريد قد توصل لأتفاق مع كريستيانو رونالدو ووكيل أعمالة خورخي مينديز لتجديد عقده مع الفريق وان الأتفاق سيتم توقيعة بين الطرفين بشكل رسمي بعد نهائي دوري ابطال اوروبا امام نادي أتلتيكو مدريد السبت المقبل في ميلانو الإيطاليه وسيكون هذا التجديد هو التجديد الثاني لكريستيانو رونالدو مع ريال مدريد حيث كان التجديد الأول في عام 2013 حتي عام 2018 .

جدير بالذكر ان نادي ريال مدريد يسعي جاهدا بحصد بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام وذلك بعد خروجة صفر اليدين من البطولات المحليه .

ويسعي المدرب زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد تحقيق بطولة دوري ابطال اوروبا لتأكيد وتثبيت اقدامة داخل النادي الملكي . زيدان الذي جاء الي نادي ريال مدريد في ظروف صعبة بعد تأخر النادي فنيا وعلي مستوي نتائج المباريات مع مدرب النادي السابق واثبت زيدان موهبتة مع النادي الملكي وتحسن مستواه الملحوظ في بطولة الدوري علي الرغم من ضياع اللقب منة وذهابه الي غريمة التقليدي نادي برشلونة . ولم يبقي سوي امل حصد بطولة دوري الأبطال .

 

 

 

 

 

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

« محمد صلاح » ظاهرة حب عالمية وصل احتلالة لـ إسرائيل

امتد سحر ظاهرة الكرة المصرية “محمد صلاح” من أوروبا وصولا إلى دولة الاحتلال الصهيوني “إسرائيل”. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *