الرئيسية / بطولات عالمية / مشاركه نادى الزمالك لكره اليد بكأس الكؤوس الافريقيه
نادى الزمالك
نادى الزمالك

مشاركه نادى الزمالك لكره اليد بكأس الكؤوس الافريقيه



اعلن مجلس اداره نادى الزمالك على مشاركه ناديه لكره اليد بمسابقه دالمقرر اقاماتها بشهر مايو القادم بمدينه العيون بدوله المغرب.

و من الجدير بالذكر ان مباراه نادى الزمالك ستقام بعد يوم من مباراه السوبر الافريقيه و التى سيتقابل فيها نادى الزمالك لكره اليد و الحائز على لقب بطل دورى افريقيا مع نادى الترجى التونسى الحاصل على لقب بطل كأس الكؤوس بشهر مايو القادم تحديدا يوم واحد منه.

و قد وافق نادى الزمالك على خوض هذه المسابقه بعدما اعتذر النادى الاهلى عن مشاركته بهذه المسابقه و سيشارك نادى الزمالك و نادى هليوبوليس الحاصل على بطل كأس مصر للعام الماضى.

و قد لحقت بالنادى الاهلى الخساره بالعام الماضى عام 2015 حين مواجهته مع نادى هليوبولس مما اضطرهم الى المشاركه بكأس الكؤوس.

و يجب الاشاره الى انه من حق نادى الزمالك المشاركه بدورى ابطال افريقيا بشهر اكتوبر القادم فى حاله واحده و هى حصوله على الدورى العام المصرى و هو بالفعل قريب جدا من التتويج به.

و من الجدير بالذكر ان عند تتويج نادى الزمالك بدورى ابطال افريقيا العام الماضى كانت مشاركه بدعوه موجهه له و ليس كأنه بطلا للدورى المحلى.

و النسخه الجديده من كأس الكؤوس ستعقب مباراه السوبر الافريقيى و المؤديه بدورها الى كأس العالم للانديه بدوله قطر بعد نهايه العام الحالى.

و قد تم تأجيل بطوله السوبر حيث كان مقرر انعقادها بمنتصف شهر ابريل القادم لتصبح بشهر مايو و بدلا من دوله تونس المقرر اقامه المباراه بها نقلت الى دوله المغرب و ذلك لاعتبارات امنيه حيث ان دوله تونس شهدت مجموعه من الاحداث بالفتره الاخيره تهدد امن و استقرار دولته تونس.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

#مؤتمر_مرتضي_منصور

مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة النادي في البنوك

حضور جماهيري كبير من العمال واعضاء الجمعية العمومية في مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *