الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كرستيانو رونالدو يقدم مساعدات مالية بعد الحريق
كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

كرستيانو رونالدو يقدم مساعدات مالية بعد الحريق


اعلن نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو عن تقديم مساعدات مالية لمسقط رأسه فونشال عاصمة ارخبيل ماديرا البرتغالى و ذلك بعد الحريق الذى حدث بالقرب من المدينة و الذى اسفر عن مصرع ثلاثة اشخاص بالاضافة الى اصابات مئات الاشخاص.

فعلى حسب ما ذكرته قناة سيك نوتيسياس التليفزيونية ان اللاعب كرستيانو رونالدو قد تحدث مع الرئيس الاقليمى لماديرا و عرض عليه المساعدات المالية لتخفيف من آثار الحريق الذى التهم جزء من فونشال.

فعلى حسب ما اعلن عنه ان ثلاثة اشخاص لاقوا مصرعهم نتيجة اللهب و تم احتجاز ثلثمائة شخص فى المستشفى.

و قد اسفر الحريق عن تدمير عشرات المنازل و مركز تجارى و مستشفى كبيرة.

يذكر ان رونالدو قد زار فونشال منذ اسبوعين لافتتاح فندقه و توسيع متحفه فى حى سانتو أنطونيو فى الجزء العلوى من المدينة حتى نشب الحريق.

كرستيانو رونالدو

فعلى حسب ما ذكرته صحيفة آس الاسبانية ان الحرائق المندلعة تهدد مجمعا رياضيا فى ماديرا به ملاعب من العشب الطبيعى و الاصطناعى يحملون اسم النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو.

فعلى حسب ما جاء فى التقارير الصحفية ان الحريق الذى نشب فى فونشال من الممكن ان يكون بفعل فاعل و قد انتشر الحريق بسرعة كبيرة جدا بسبب قوة الرياح.

و ايضا اشارت الصحيفة ان النيران التى اشتعلت قد التهمت اجزاء كبيرة من الجزيرة من ضمنها مطار المدينة و ان كرستيانو رونالدو أجرى اتصالا هاتفيا برئيس جزيرة ماديرا و أبلغه بأنه سيقدم مساعدات للاهالى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 ريفالدو : سيبقى سولاري لمباراة واحدة أو مباراتين

هاي كورة – صرح ريفالدو بان سولاري  سيبقي  لمباراة واحدة أو مباراتين فقط  و ذلك لحين وصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *