الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كرستيانو رونالدو يتسبب فى ازدحام بأمريكا
كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

كرستيانو رونالدو يتسبب فى ازدحام بأمريكا


يستمتع الآن النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الاسبانى بعطلته الصيفية بالولايات المتحدة الامريكية بعدما تم تتويج منتخب بلاده بلقب يورو 2016 و ذلك للمرة الاولى فى تاريخه بعدما اطاحت بمنتخب فرنسا بهدف دون رد.
ومن الجدير بالذكر ان كرستيانو رونالدو قد شارك نجم هوليوود جيسون ستاثام  عيد مولده فهو سيكمل التسعة و اربعون عاما بعد ايام قلائل من حضوره عيد ميلاد جينفر لوبيز فى لاس فيجاس.
كرستيانو رونالدو
يذكر ان اللاعب البرتغالى سوف يتغيب عن مباراة كأس السوبر و التى من المقرر لها ان تقام بالتاسع من شهر اغسطس القادم فى النرويج امام فريق اشبيلية بسبب معاناته من الاصابة التى لحقت به خلال المباراة النهائية امام فرنسا باليورو 2016 و لن يعود الى تدريبات فريقه قبل مباراة السوبر لكى يستعد لبداية الدورى الاسبانى الذى من المقرر ان يبدأ بالواحد و العشرون من شهر اغسطس القادم امام مباراة ريال سويسداد.
و قد شهد امريكا زحام جماهيرى كبير امام الفندق الذى يقيم فيه النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو اثناء قيام اللاعب بالتسوق بواحد من المتاجر القريبة من الفندق و قد تجولت الجماهير خلف النجم البرتغالى الامر الذى جعل افراد الامن يمنعوهم من الدخول.
و قد حاول واحد من الشباب التصوير سيلفى مع كرستيانو رونالدو و لكن الاخير منعه من التقاط الصورة بعدما قام بدفعه بطريقة غريبة للغاية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *