الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ليونيل ميسى يتفوق على كرستيانو رونالدو بالاعلى دخلا
ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

ليونيل ميسى يتفوق على كرستيانو رونالدو بالاعلى دخلا



ليونيل ميسى محور الاحاديث الصحفية بالصحف الاسبانية بصفة خاصة و بالصحف العالمية بصفة عامة يوم الثلاثاء الموافق الثانى عشر من شهر ابريل الجارى قبل المواجهة بين فريقه برشلونة و فريق اتليتكو مدريد المقرر اقامتها بملعب فيسنتى كالديرون باياب الدور ربع نهائى بدورى ابطال اوروبا و قد جاءت ابرز الاحداث التى ذكرت بالصحف كالاتى:

اولا : ليونيل ميسى الاعلى دخلا:

قامت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بنشر تقرير يوضح ان اللاعب ليونيل ميسى الارجنتينى نجم فريق برشلونة هو الاكثر و الاعلى دخلا بين لاعبين كرة القدم بجميع انحاء العالم فى حين يحتل انخيل دى ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان يحتل الاكثر دخلا بدولة فرنسا.

فقد وصلت عائدات ميسى بعام 2015 اربعة و سبعون مليون يورو و قد زادت تسع ملايين عن عام 2014 و ذلك على البرتغالى لاعب فريق ريال مدريد كرستيانو رونالدو سبعة و ستون و اربعة من عشرة مليون عن زيادة ثلاثة عشر مليون اما نيمار ثلاثة و اربعون و نصف مليون عن زيادة وصلت الى سبع ملايين عن العام الماضى و هم الثلاث لاعبين المحتلين المراكز الثلاثة على التوالى بالنسبة للدخل لاخر 3 اعوام.

و هذا الدخل الخاص باللاعبين الذى قامت بذكر مجلة فرانس فوتبول الفرنسية دون ان تقوم بحساب الخصومات الخاصة بالالتزامات الاجتماعية و الضرائب الى جانب المكافأت بالمباريات و عقود الدعاية و مكافأت التوقيع.

ثانيا: مورينيو على صعيد المدريب هو الاعلى دخلا:

و قد ذكرت الصحف ان المدير الفنى جوزيه مورينيو الذى تم اقالته مؤخرا من فريق تشيلسى الانجليزى يأتى بصدارة الاعلى دخلا عن اربعة و عشرون مليون يفرق بذلك عن الاسبانى جوسيب جوارديولا المدرب الحالى للبايرن ميونخ و عن الايطالى فابيو كابيلو الذى تمت اقالته من منتخب روسيا العام الماضى.

ثالث: الاكثر دخلا بفرنسا:

من حيث اللاعبين ذوات الدخل الاكثر بدولة فرنسا يوجد اربعة عشر لاعب من فريق باريس سان جيرمان من ضمن قائمة العشرون الاكثر دخلا بالمقدمة دى ماريا اربعة و عشرون مليون يليه تياجو سيلفا ثلاثة و عشرون مليون ثم ابراهيموفيتش ثلاثة و عشرون مليون.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *