الرئيسية / اخر اخبار الكورة / اخبار الدوري الاسباني والانجليزي

اخبار الدوري الاسباني والانجليزي


اخبار الدوري الاسباني والانجليزي

الدوري الاسباني :

دخل نادي برشلونة الإسباني في مفاوضات مع وكيل أعمال لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي خوان ماتا من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

رافاييل بينيتيز المقال من منصبه كمدرب لريال مدريد، في طريقه للعودة إلى تدريب إحدى الفرق التي سيق وأن عمل فيها.

وضع إشبيلية قدما في الدور النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما أكرم ضيافة سلتا فيجو واكتسحه برباعية نظيفة اليوم الخميس على ملعبه “رامون سانشيز بيزخوان” في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.

اقترب لاعب خط الوسط الدولي التشيلي أرتورو فيدال من الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ الألماني ، فيما تؤكد وسائل الإعلام التشيلية أنه سيوقع لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أكّد نجم نادي برشلونة الاسباني دانييل ألفيس أنه لا يوجد أي خلاف أو عداوة بينه وبين نجم نادي ريال مدريد والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو على خلفية ما حصل خلال حفل جائزة أفضل لاعب في العالم في الشهر الماضي عندما رفض رونالدو مصافحة ألفيس.

ادعى صانع الألعاب الأوكراني أندري يارمولينكو أنه يفضل الانضمام إلى إيفرتون على حساب برشلونة، لأن ذلك سيخول له اللعب مرتين في الأسبوع، بدلاً من الجلوس على مقاعد البدلاء في ملعب الكامب نو.

أشادت معظم وسائل الإعلام بتحسن فريق ريال مدريد منذ تولى الفرنسى زين الدين زيدان المهام الفنية خلفا للأسبانى رافائيل بينيتيز.

اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية تحت شعار سري جداً الى ان العرض الاخير الذي قدمه نادي برشلونة لضم لاعب نادي سيلتا فيغو مانويل نوليتو nolito وصل الى 3 ملايين يورو ، لافتة الى ان هذا العرض هو افضل ما يمكن للفريق الكتالوني ان يقدمه للمحافظة على القوانين والضوابط المالية التي يجب على الفرق الاوروبية الالتزام بها . في وقت سينتظر برشلونة فترة الانتقالات الصيفية القادمة من اجل محاولة ضم نوليتو الذي لا يبدو انه سيوقع عقد جديد مع فريقه

اعتبرت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان المدير الفني الفرنسي الجديد لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان  zidane لم يقدم اي اضافة الى الفريق الملكي بعد اقالة المدب السابق الاسباني رافايل بينتيز . واضافت الصحيفة ان الفريق الملكي نجح في التحسن على مستوى الهجوم في مراحل قليلة الا ان المشاكل الدفاعية لا تزال مستمرة، معتبرة ان المباراة التي سيلعبها النادي الملكي امام غرناطة ستشكل تحدي جديد امام المدرب الفرنسي.

الدوري الإنجليزي:

يعتقد أسطورة ليفربول «ديتمار هامان» بأن المدير الفني الإسباني «جوسيب جوارديولا» سوف يعض أصابع الندم على اختياره للدوري الإنجليزي الممتاز

النني جاهز لمواجهة أرسنال أمام برشلونة

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: بتر تشك – دافيد أوسبينا – مات مكاي.

خط الدفاع: كيرين جيبس – بير ميرتساكر – جابريال باوليستا – لوران كوسيلني – ناتشو مونريال – كالوم تشامبرز – هيكتور بيليرين.

خط الوسط: توماس روزيسكي – جاك ويلشير – مايكر أرتيتا – ميسوت أوزيل – آرون رامسي – سانتي كازورلا – ماتيو فلاميني – فرانسيس كوكيلين – جيف ريني – أديليد – محمد النني.

خط الهجوم: جويل كامبل – أوليفيه جيرو – أليكسيس سانشيز – أليكس تشامبيرلين – ثيو والكوت – داني ويلبيك – أليكس أيوبي.

اصبح الايطالي ماسيمليانو اليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الايطالي على مقربة من تولى تدريب تشيلسي الانجليزي خلال الموسم المقبل خلفاً للمدرب الحالي هيدينك.

فريق ليستر سيتي الإنجليزي كان قريباً من التعاقد مع نجم الكرة البرازيلية وفريق برشلونة الإسباني السابق رونالدينهو خلال سوق الانتقالات الشتوية السابقة.

عن ehab bebo

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *