الرئيسية / بطولات عالمية / تصفيات كأس الأمم الأفريقية / كاف يحسم مصير ملعب مباراة مصر والمغرب

كاف يحسم مصير ملعب مباراة مصر والمغرب



أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” وذلك في بيان رسمي عن إصدار قراره بإقامة مباراة مصر والمغرب وذلك في الدور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، على ستاد “بورت جنتيل”، وعدم نقلها لأي ملعب آخر.

حيث كان الكاف قد قرر إرسال لجنة إلى ستاد بورت جنتيل، لمعاينة أرضية الملعب بعد انتهاء مباريات الدور الأول للمسابقة القاري، والذي اختتم أمس الأربعاء بمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الغاني.

كما انه قد اشتكت منتخبات المجموعات الرابعة لبطولة إفريقيا “مصر وغانا ومالي وأوغندا”، من أرضية ستاد بورت جنتيل، التي أدت لإصابة أكثر من لاعب بسبب صلابتها.

حيث انه قد أوضح اليوم مصدر مسئول في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم – في تصريحاته للبعثة الإعلامية الموافقة لمنتخب مصر في الجابون – إن الكاف قرر بشكل نهائي إقامة لقاء مصر والمغرب على ستاد بورت جنتيل، وعدم نقله إلى مدينة فرانفسفيل كما تردد من قبل، بالإضافة إلى استضافة نفس الملعب لمباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في البطولة القارية.

كما يذكر على أن منتخب مصر تأهل وذلك إلى الدور ربع النهائي وذلك إلى بطولة إفريقيا، كمتصدر للمجموعة الرابعة بعد فوزه أمس على غانا بهدف نظيف، حيث انه قد أبقي في مدينة بورت جنتيل، حيث انه سوف يواجه المنتخب المغربي وصيف المجموعة الثالثة.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة الخامسة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *