الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / دولة السعودية تمنع قصة الشعر الغربية للاعيبها بمختلف الرياضيات
قصة الشعر الغربية
قصة الشعر الغربية

دولة السعودية تمنع قصة الشعر الغربية للاعيبها بمختلف الرياضيات



قامت الرئاسة العامة لرعاية الشباب السعودية بأصدار قرار اليوم يمنع جميع اللاعبين من قصة الشعر الغربية التى تخالف تعاليم و مفاهيم الدين الاسلامى بكل أنواع المسابقات الرياضية.

فقد نقلت صحيفة عكاظ السعودية بيانا عن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ينص على منع مشاركة اللاعبين أصحاب القزع بمختلف الالعاب الرياضية المختلفة بعدما انتشرت هذه الظاهرة بين لاعبين سعودين بمختلف المجالات الرياضية بالاونة الاخيرة.

و قد اعلن عبد الاله الشعيل و هو الامين العام للاتحاد السعودى لكرة السلة انه قد قامت رعاية الشباب بأسناد مهمة منع اللاعبين اصحاب قصات الشعر القزع لمندوب اللعبة بعدما كانت من المهام الخاصة بحكام المباريات و لن يتم السماح لاى منهم بالمشاركة بجميع الالعاب الرياضية.

و قد صدر هذا القرار بعدما انتشرت بالكرة السعودية بمختلف انواع رياضاتها مختلف قصات الشعر متشبسين باللاعبين الغربين و هو ما يتنافى تمام مع عرف الدين الاسلامى المعروف ان المملكة العربية السعودية متبعاه بجميع امور حياتها بأستمرار مما يدل على انها لا تقبل ابدا الاستمرار بهذا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

مليون و700 ألف ريال تدخل خزينة الطائي

أعلن رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الطائي سعود الصقيه عن تبرعه بمبلغ مليون ريال دعما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *