الرئيسية / اخر اخبار الكورة / قريبا…اقالة بيسيرو من بورتو
بيسيرو
بيسيرو

قريبا…اقالة بيسيرو من بورتو



الان يقوم نادى بورتو البرتغالى بدراسة قرار الاقالة المتعلق بالمدير الفنى للفريق جوزيه بيسيرو و المدير الفنى الاسبق للنادى الاهلى المصرى بعد النتائج الهذيلة التى حققها البرتغالى مع فريق بورتو و لم يتمكن من الفوز بلقب بطل الدورى البرتغالى بالموسم الحالى.

فرصيد فريق بورتو البرتغالى الان ثلاثة و سبعون نقطة و يحتل بهم المركز الثالث و يأتى وراء فريق بنفيكا الحاصل على لقب الدورى البرتغالى بفارق خمسة عشر نقطة.

اما عن خلافاء جوزيه بيسيرو فقد اعلنت وسائل الاعلام بالبرتغال ان من المحتمل ان يحتل المدير الفنى الاسبق لفريق الهلال السعودى و لفريق فناربخشة التركى حاليا منصب المدير الفنى ببورتو عوضا عن البرتغالى جوزيه و ذلك بدء من الموسم القادم.بيسيرو

يذكر ان جوزيه بيسيرو لم يمكث اشهر بتدريب النادى الاهلى المصرى بسبب العرض الذى قام نادى بورتو بعرضه عليه و طالب وقتها البرتغالى من الاهلى الرحيل و سيقوم بدفع الشرط الجزائى الموقع بعقده مع الاحمر و قال حينها ان ظروف الاهلى غير مضمونة و لم اعلم اذا سأمكث مع الفريق ام لا و العرض الذى جاء لا يمكننى رفضه فهو من اهم اندية البرتغال و رحل عن النادى بنفس الوقت و اعلنت وقتها وسائل الاعلام فجأة عن رحيل البرتغالى بدون سابق انذار.

و الان يريد نادى بورتو الاستغناء عن جوزيه بعد النتائج الغير مرضية التى حققها مع الفريق فكان العقد ينص على عام و نصف مع امكانية التجديد و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بكل ما هو جديد عن الكرة العالمية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *