الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تجديد الثقه للاعب حماده طلبه بعد تألقه بمباراه مصر ونيجيريا
حماده طلبه
حماده طلبه

تجديد الثقه للاعب حماده طلبه بعد تألقه بمباراه مصر ونيجيريا


بعد الاداء الرائع الذى قام به اللاعب حماده طلبه بالمباراه التى جمعت بين منتخب مصر و المنتخب النيجيرى اداؤه الذى اشاد به الجميه و خاصه حين منعه جون أكيد للمنتخب النيجيرى اعطى الثقه لنادى الزمالك باتخاذ قرارا حاسما فيما يخص مستقبل اللاعب مع النادى.
فقد اعلن نادى الزمالك عن قراره باستمرار التجديد للاعب حماده طلبه الظهير الايسر لنادى الزمالك فور عوده الى النادى بعدما ينتهى معسكر المنتخب المقام ببرج العرب بالاسكندريه و ملاقاه المنتخب النيجيرى المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق التاسع و العشرون من شهر مارس الجارى.
فقد سبق و قام نادى الزمالك بالتجديد للظهير الايسر لنادى الزمالك للاعب حماده طلبه لمده موسمين بعدما ادى اروع و اجمل ما لديه مع ناديه الزمالك بالفتره الماضيه و بعدما أنضم الى صفوف المنتخب الاول بأخر مباريات له.
و من الجدير بالذكر ان عقد حماده طلبه مع نادى الزمالك سينتهى بالموسم الحالى و كان قد سبق و تلقى اللاعب مجموعه من العروض الكثيره بالاونه الاخيره من انديه كثيره و لكن نادى الزمالك قرر استمرار اللاعب لمده موسمين قادمين و ليس هذا رغما عن اللاعب بل هو مرحب جدا بالاستمرار مع ناديه الحالى و لا يرغب بالوقت الحالى بالانتقال الى اى نادى اخر و من المنتظر ان يحسم ملف اللاعب بالايام القليله القادمه.
فهو حقا من اللاعبين اللذين يستحقوا تجديد الثقه لهم من قبل ناديهم خاصه بالاونه الاخيره فهو يؤدى مع ناديه اداء اكثر من رائع بالاضافه الى اداؤه المشرف مع المنتخب الوطنى بالمباراه الاخيره التى جمعت منتخبه مع نيجيريا و انقاذه لهدف مؤكد و ننتظر من اللاعب مزيد من التألق بالمباراه القادمه يوم الثلاثاء بالاسكندريه.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 الكشف عن قائمة اختيارات كريستيانو رونالدو لأفضل لاعب بالعالم

تابِع @koraelyoum هاي كورة – كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قائمة اختيارات كريستيانو رونالدو، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *