الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / فيورنتينا يفاجئ الجميع ويتخطي اليوفي في الدوري الايطالي

فيورنتينا يفاجئ الجميع ويتخطي اليوفي في الدوري الايطالي



نجح نادي فيورنتينا الإيطالي في تحقيق نتيجة هامة على أرضه وذلك بالفوز على متصدر الدوري الإيطالي يوفنتوس بهدفين لهدف وذلك على ملعب أرتيميو فرانكي، في إطار منافسات الجولة العشرين للدوري الإيطالي، ليصعد للمركز الثامن.

حيث كان نادي الفيولا هو السباق بهز الشباك عن طريق لاعبه الكرواتي نيكولا كالينيتش الذي تسلم بينية من زميله فيديريكو بيرنارديسكي داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ليسددها بيمناه من تحت أيدي الحارس المخضرم بوفون (ق37).

كما انة عقب بداية الشوط الثاني، ضاعف لاعب الوسط فيديريكو كييزا النتيجة بعدما لعب الكرة الطولية التي أرسلها له جونزالو رودريجيز مباشرة بكعب قدمه اليمنى لتسكن الشباك على يسار بوفون (ق54).

حيث انة قد جاء الرد سريعا هذه المرة من جونزالو إيجواين، مهاجم السيدة العجوز، بعدها بأربع دقائق فقط حيث استغل خللا دفاعيا في التغطية ليودع الكرة بيمناه شباك أصحاب الأرض (ق58).

كما انه على الرغم من الهزيمة، فقد احتفظ بطل الدوري الايطالي يوفنتوس بالصدارة برصيد 45 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن روما الوصيف، حيث أن له مباراة مؤجلة، بينما رفع فيورنتينا رصيده لثلاثين نقطة صعد بها مركزين (الثامن)، بفارق نقطة أيضا عن تورينو التاسع، وخمس نقاط عن أتلانتا السابع، وله مباراة مؤجلة كذلك.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تابِع @koraelyoum تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *