الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : فيلم سينمائى بطولة رونالدينيو و فان دام
رونالدينيو
رونالدينيو

كورة اليوم : فيلم سينمائى بطولة رونالدينيو و فان دام


سيشارك نجم الكرة العالمى النجم البرازيلى رونالدينيو بفيلم سينمائى مع النجم العالمى فان دام و سيكون اسم الفيلم انتقام.
فمن الواضح ان النجم البرازيلى قد اكتفى بما قام بتقديمه بمجال كرة القدم و قرر العمل بمجال جديد و هو عالم السينما من خلال ظهوره بفيلم مع فان دام.
فعلى حسب ما ذكره موقع هوليوود ريبورتر الامريكى ان نجم الكرة البرازيلية رونالدينيو قد انضم الى ابطال فيلم انتقام و يشاركه بطولة العمل النجم فان دام و الملاكم مايك تايسون و نجم الالعاب القتالية بيج فانزان و سيكون دور النجم البرازيلى بالفيلم خبير يقوم بفنون الدفاع عن النفس و اسمه بالفيلم رونالدو.
و قد صرح منتج الفيلم روب هيكمان ان انضمام نجم كبير بحجم قيمة و مكانة رونالدينيو من المؤكد سيعمل على رفع القيمة التسويقية للفيلم بفضل ما يتمتع به النجم البرازيلى من كايزما و مشجعين و معجبين بجميع انحاء العالم فيمتلك على شبكات التواصل الاجتماعى فقط ستة و ستون مليون متابع.
و من الجدير بالذكر ان نجم الكرة البرازيلى ليست لديه اى عقود مع اى نادى منذ شهر سبتمبر الماضى بعدما قرر فسخ تعاقده مع فريق فلومنينيسى و عن اخر اخبار اللاعب ايضا اشراكه مع كبار نجوم العالم بمجال كرة القدم على رأسهم مارادونا و ليونيل ميسى بمباراة ستجمع بينهم قريبا للسلام و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الكرة العالمية..تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *