الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / فيلم وثائقى بطولة ابو تريكة
تفاصيل الفيلم الوثائقى بطولة ابو تريكة
تفاصيل الفيلم الوثائقى بطولة ابو تريكة

فيلم وثائقى بطولة ابو تريكة


فيلم وثائقى بطولة ابو تريكة

يشارك النجم محمد ابو تريكة نجم النادى الاهلى و منتخب مصر الاسبق بفيلم وثائقى مع المدير الفنى الاسبق لمنتخب مصر الكابتن حسن شحاتة و مجموعة من نجوم الكرة المصرية خاصة ابطال الفترة التى سيطرت فيها مصر على جميع البطولات الافريقية.

و سوف تقوم واحدة من كبرى الشركات الاجنبية المتخصصة بالافلام الوثائقية بانتاج الفيلم التسجيلى الذى من المنتظر انتهاء نجوم الكرة المصرية من تسجيلة مع نهاية العام الجارى و ايضا سوف يبث على الشاشات مع نهاية العام الجارى و قبل ان تنطلق امم افريقيا لعام 2017 بالجابون.

اعظم جيل هو جيل ابو تريكة:

من المؤكد ان فيلم وثائقى يحوى الكابتن محمد ابو تريكة و حسن شحاتة و الكثير من نجوم هذه المرحلة سيجدد اذهان الجماهير و المدربين و اللاعبين بانتصارات هذا الجيل الرائع و ما فعلوة من اجل الصعود و الحصول على جميع البطولات الافريقية و كم التحديات التى واجهوها و انتصروا عليها و حققوا ما يتمناة الجمهور بالاخير.ابو تريكة

و من المؤكد سيوجد به الاهداف العالمية التى سجلها هذا الجيل العظيم بالكثير من المنتخبات التى تظن ان لا تقهر بسهولة.

من الجدير بالذكر ان الكابتن حسن شحاتة قد قام بالاشراف على تدريب المنتخب الوطنى من الفترة 2005 حتى 2011 و تمكن من تحقيق ثلاث بطولات متتالية بدء من عام 2006 وصولا الى عام 2010.

و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار هذا الفيلم الوثائقى الذى يضم كوكبة من نجوم كرة القدم و من اشهرهم ابو تريكة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *