الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / فيفا يكشف كيف صوت المصريين في حفل توزيع جوائز الافضل لعام 2016

فيفا يكشف كيف صوت المصريين في حفل توزيع جوائز الافضل لعام 2016



أوضح اليوم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن اختيارات المدربين واللاعبين ومسؤولي الاعلام فيما يخص الافضل في العالم.

حيث انة قد شهدت مدينة زيورخ السويسرية حفل الفيفا من أجل توزيع جوائز الافضل لعام 2016، حيث توج البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة افضل لاعب، والايطالي رانييري افضل مدرب.

كما قد شارك في التصويت من جانب مصر الثلاثي هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، وعصام الحضري قائد الفراعنة، والمسؤول الإعلامي جميل هاني دانيال.

حيث انة فيما يخص جائزة افضل لاعب فقد اختار الثنائي كوبر والحضري كلا من” ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، انييستا على الترتيب، بينما اختار المسؤول الإعلامي كلا من رونالدو، ورياض محرز، ونيمار.

كما اختار الثنائي كوبر والحضري الثلاثي دييجو سيميوني، وزين الدين زيدان، وديديه ديشامب على الترتيب فيما يخص التنافس على لقب افضل مدرب لعام 2016، في حين اختار جميل هاني كلا من فيرناندو سانتوس وزيدان، ويورجن كلوب.

الجدير بالذكر على انه تنص لوائح التصويت على اعطاء الاختيار الأول لكل شخص 5 نقاط، والاختيار الثاني 3 نقاط، والاختيار الثالث نقطة واحدة، هذا بخلاف اصوات الجماهير.

كما حصل اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو على 11 نقطة من المصريين، بينما لم ينل كلاوديو رانييري اي صوت من جانب ممثلي الفراعنة في تصويت افضل مدرب.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

هل يذهب كاهيل لمانشستر يونايتد؟

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ أشارت الكثير من التقرير الصحفية أن نادي تشيلسي أعطى الضوء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *