الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف على رحيل المدرب الاسبق للزمالك فيريرا عن السد القطرى
فيريرا
فيريرا

تعرف على رحيل المدرب الاسبق للزمالك فيريرا عن السد القطرى



اعلنت مجموعة من التقارير الاذاعية السعودية ان المدرب البرتغالى جوزفالدو فيريرا المدير الفنى الاسبق لنادى الزمالك سيرحل نهائيا عن تدريب فريقه الحالى السد القطرى مع نهاية الموسم الجارى.

و قد اوضحت اذاعة اليو اف ام ان ادارة نادى السد القطرى قد اتفقت مع خوسيه جوميز بشهر نوفمبر الماضى توليه تدريب الفريق لمدة موسم واحد و فى حال نجاحة مع الفريق و تحقيق بطولات و انتصارات سيكمل مع السد القطرى و لكن من الواضح ان ما حدث عكس ذلك تماما.

فقد ابتعد فريق السد القطرى عن منافسات دورى ابطال اسيا بالاضافة الى عدم حصوله على الصدارة بدورى قطر بل توج بديلا عنه فريق الريان الى جانب تعرض الفريق لكثير من الخسائر و الهزائم و ابرزها امام لخويا فقد خسر باربع اهداف مقابل هدف بالمباراة التى جمعتهم بشهر يناير الماضى بملعب الاهلى ببطولة كأس السوبر القطرى.

و من الجدير بالذكر ان فيريرا قد فسخ عقده مع نادى الزمالك المصرى بسبب عدم حصوله على باقى مستحقاته و خلافته المستمرة مع رئيس النادى المستشار مرتضى منصور بعدما قاد نادى الزمالك الى الحصول على بطولة الدورى و بطولة الكأس بالموسم الماضى بعد غياب طويل للنادى عن البطولات.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *