الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / تصريحات أرسين فيجنر عقب مباراة الارسنال
أرسين فيجنر
أرسين فيجنر

تصريحات أرسين فيجنر عقب مباراة الارسنال



اعلن المدير الفنى لنادى ارسنال الانجليزى أرسين فيجنر ان فريقة قام بتقديم اداء رائع بمباراتة مع فريق وست بروميتش البيون التى جمعتهم بملعب الامارات بالمباراة المؤجلة من الجولة الثلاثون من البريميرليج و التى اسفرت عن فوز الارسنال بهدفان دون رد.

و قد اعلن فيجنر بالمؤتمر الصحفى الذى جاء بعد المباراة التى شهدت الفوز رقم خمسمائة بتاريخ الارسنال بالبريميرليج ان الفريق ادى مباراة رائعة و لعب بشكل رائع و كان بأمكانة تسجيل اكثر من ذلك لولا معاندة الحظ معة موضحا ان الدورى مازال بالملعب.

و قد علق ارسين فيجنر بالنسبة لاداء اليكسيس سانشيز نجم الفريق و الذى قام بتسجيل هدفى الفوز قائلا ان اللاعب قد قدم كل ما لدية بشوك المباراة الاول و سجل هدفان رائعين و مشاركتة كانت فعالة بالتأكيد اليوم.

اما تعليقة على اللاعب الصاعد اليكس ايوبى فقال المدرب الفرنسى ان مستواة يتطور من مباراة لاخرى و انه لاعب مثير للدهشة حقا.

و من الجدير بالذكر بهذا الفوز يكون فريق ارسنال قد رفع رصيدة الى ثلاثة و ستون نقطة و اصبح بالمركز الثالث يفرق عشر نقاط عن فريق ليستر سيتى المتصدر بثلاثة و سبعون نقطة و يفرق خمس نقاط عن فريق توتنهام صاحب المركز الثانى برصيد ثمانية و ستون نقطة.

 

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *