الرئيسية / بطولات عالمية / تعادل الكونغو مع زامبى و فوز غنيا على كينيا بتصفيات الامم الافريقيه
تصفيات الامم الافريقيه
تصفيات الامم الافريقيه

تعادل الكونغو مع زامبى و فوز غنيا على كينيا بتصفيات الامم الافريقيه



تعادل منتخب الكونغو مع ضيفه المنتخب الزامبى بهدف لكلا منهم يوم الاحد و ذلك بمنافسات الجوله الرابعه من المجموعه الخامسه بالتصفيات المؤهله الى نهائيات كأس الامم الافريقيه المقرر اقامتها بدوله الجابون مع بدايه عام 2016.

و قد احرز منتخب الكونغو هدفه الاول بالدقيقه التاسعه و الخمسون عن طريق اللاعب جوردان ماسينغو و قد احرز وراءه المنتخب الزامبى عن طريق اللاعب كالينغو بالدقيقه الثانيه و السبعون.

و بذلك يصبح رصيد منتخب الكونغو الى ست نقاط و يصبح بالمركز الثامى اما المنتخب الزامبى فهو بالمركز الثالث.

و بنفس اليوم تلاقى كلا من المنتخب الغينى مع المنتخب الكينى و قد تمكن منتخب غنيا من تحقيق الفوز على مضيفه بهدف مقابل لا شئ من خلال منافسات الجوله الرابعه من المجموعه الخامسه ضمن التصفيات المؤديه الى كأس الامم الافريقيه التى ستقام بدوله الجابون مع بدايه عام 2017 القادم.

و اللاعب الذى احرز الهدف الوحيد بالمباراه هو خوسى لويس بالدقيقه الواحد و الثامنون من عمر المباراه و بذلك يرتفع رصيد المنتخب الغينى الى سبع نقاط و يصبح بصداره المجموعه و يتوقف المنتخب الكينى عند نقطه واحده و يصبح بذلك بالمركز الاخير.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

تابِع @koraelyoum نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *