الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / النادى الاهلى يتأهل للدور 16 بعد الفوز على ريكرياتيفو الانجولى
النادى الاهلى
النادى الاهلى

النادى الاهلى يتأهل للدور 16 بعد الفوز على ريكرياتيفو الانجولى



اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر مارس الجارى لعام 2016 لعب النادى الاهلى  المصرى مع نادى ريكرياتيفو الانجولى بمباراه الاياب بالقاهره بعدما لعبوا بمباراه الذهاب بانجولا و اسفرت بالاخير على التعادل السلبى بدون اهداف للفريقين.

فاليوم شهدنا ضغط هجومى من النادى الاهلى منذ لحظات المباراه الاولى الى ان تمكن اللاعب رمضان صبحى من تحقيق اولى اهداف المباراه لناديه الاهلى بالعشره دقائق الاولى من عمر المباراه.

و تحديدا سجل رمضان صبحى بالدقيقه العاشره و لكن بعد تسديده من ايفونا قويه و لكن دفاع ريكرياتيفو ابعدها عن المرمى ليس هذا و حسب بل بدأ ريكرياتيفو بالتكشير عن انيابه و قام لاعبه الفرنسى مامادو دياوارا بالتسديد تحديدا بالدقيقه السادسه و لكنها جاءت فوق العارضه.

و قد اضاع النادى الاهلى بالشوط الاول الكثير من الفرص الواجب استغلالها فقد اهدر كلا من ايفونا و حسام غالى و ايضا اللاعب رامى ربيعه قد اهدر ضربه رأس بمنتهى القوه جاءت فوق العرضه فكان من الممكن ان يكون هدفا مؤكدا للنادى الاهلى.

اما بالشوط الثانى تمكن مهاجم النادى الاهلى جون انطوى من احراز الهدف الثانى لفريقه بمرمى نادى ريكرياتيفو تحديدا بالدقيقه الثانيه و الثمانون من عمر اللقاء بالمباراه التى اقيمت بين الفريقين بالدور الاثنان و الثلاثون على ملعب الجيش الموجود ببرج العرب بمدينه الاسكندريه.

و من الجدير بالذكر انه بالدقيقه الخامسه و الستون اهدر اللاعب ايفونا فرصه محققه لاحراز هدفا بالمباراه حيث انفرد تماما بالكره و لكن الحارس امسكها بالاخير نتيجه التباطئ بالتسديد.

و بهذا تكون المباراه التى جمعت بين كلا من النادى الاهلى و نادى ريكرياتيفو انتهت بهدفان للنادى الاهلى دون رد ليتأهل بذلك النادى الاهلى الى الدور السادس عشر من دورى ابطال افريقيا.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *