الرئيسية / بطولات عالمية / التصفيات المؤهلة لأمم آسيا / منتخب الصين يحقق فوزا على قطر بهدفان مقابل لا شئ
منتخب الصين
منتخب الصين

منتخب الصين يحقق فوزا على قطر بهدفان مقابل لا شئ



تمكنت دوله الصين اليوم من تحقيق انتصارا على منتخب قطر بنتيجة هدفان مقابل لا شئ اليوم الثلاثاء الموافق التاسع و العشرون من شهر مارس الجارى لعام 2016 و بذلك يكون منتخب قطر قد أنهى سلسله الانتصارات المتتالية التى وصلت الى سبع انتصارات بالتصفيات المؤدية الى كأس 2018 و لكنها الى الان تحتفظ بصدارة مجموعتها.

و سوف يتأهل الابطال الثمان للمجموعات بالاضافة الى أربعة فرق محتلين المركز الثانى بالدور القادم بتصفيات كأس العالم بدولة روسيا و ايضا النهائيات الى كأس اسيا لعام 2019 بدولة الامارات.

و تكون بذلك دولة الصين قد رفعت رصيدها الى سبعه عشر نقطة و اصبحت محتلة المركز الثانى من المجموعة الثالثة عن فارق من النقاط يصل الى اربعة بينها و بين الحاصلة على صدارة المجموعة دولة قطر التى اصبحت على اعتاب التأهل.

و قد ضمن المنتخب السورى التأهل من أفضلا الفرق و يصبح بذلك محتلا المركز الثانى و باقى الفرق سوف يتحدد مصيرها بعد انتهاء الجولة الختامية.

و اللاعب الصينى الذى احرز الهدف الاول لمنتخب الصين هو هوانغ بوين بالدقيقة السابعة و الخمسون و صاحب الهدف الثانى هو وو لى بالدقيقة الثامنة و الثامنون.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

تابِع @koraelyoum كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *