الرئيسية / برشلونة / برشلونة يحقق فوزا على اتليتكو بهدفان مقابل هدف
برشلونة
برشلونة

برشلونة يحقق فوزا على اتليتكو بهدفان مقابل هدف



تمكن فريق برشلونة من تحقيق انتصارا غاليا على ضيفه فريق اتليتكو مدريد بعدما حول تأخره بهدف الى فوز ثمين بأرضه فقد تمكن اليوم من الفوز على اتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف بالمواجهة الشرسة التى اقامت بينهم اليوم الثلاثاء بملعب الكامب نو بذهاب الدور الربع نهائى بدورى ابطال اوروبا.

و قد سجل المهاجم الاسبانى فيرناندو توريس هدف التقدم لاتلتيتكو مدريد بالدقيقة الخامسة والعشرون من عمر المباراة.

و بالشوط الثانى تحديدا بالدقيقة الثالثة و الستون تمكن النجم الاوروجواى لويس سواريز من احراز هدف التعادل لفريقه برشلونة.

و قام لويس سواريز بأضافة الهدف الثانى لفريقه برشلونة بالدقيقة الخامسة و السبعون من عمر المباراة ليرفع بذلك رصيده التهديفى الى خمسة و اربعون هدفا بخوضه ستة و اربعون مباراة مع فريقه برشلونه بمختلف البطولات بالموسم الحالى.

و من اهم الاحداث التى شهدتها المباراة النارية اليوم طرد اللاعب توريس من قبل حكم المباراة بعدما حصل على ثانى البطاقات الصفراء بالدقيقة الخامسة و الثلاثون بعد اشتباكه العنيف مع اللاعب سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة.

و كانت مباراة نارية بكل ما تحمله الكلمة من معنى لكلا من الفريقان فبهذه المباراة قام حكم اللقاء بأشهار تسع بطاقات صفراء من بينهم ست انذارات لفريق اتليتكو مدريد غير طرد اللاعب توريس و ثلاثة بطاقات لفريق برشلونة و على حسب احصائيات المباراة فان الغلبة كانت لفريق برشلونة الذى استحوذ على سبعة و ستون بالمائة اما فريق اتليتكو مدريد فقد استحوذ على ثلاثة و ثلاثون نقطة.

و من المقرر اقامة مباراة الاياب بين فريق برشلونة و فريق اتليتكو مدريد بملعب فيسنتى كالديرون بالثالث عشر من شهر ابريل الجارى و من المؤكد ان كلا من الفريقان سيبذل قصارى جهده للفوز بالمباراة القادمة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له عبر الانستغرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *