الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / مقابله صلاح مع أودينيزي فهل سيعوض ما فاته مع الريال و يسجل؟

مقابله صلاح مع أودينيزي فهل سيعوض ما فاته مع الريال و يسجل؟



يستعد محمد صلاح الان للدخول الى اللعب ضد  أودينيزي و يستعد لكى يهز شبكه و هذه المباراه الاولى منذ انتقاله الى ايطاليا منذ ثلاثه عشر شهرا.

و سيكون روما ضيفا على أودينيزي بالجوله رقم 29 من الدورى الايطالى يوم الاحد القادم.

فمحمد صلاح لم يلاقى  أودينيزي غير مره واحده فقط كان بقميص فيورتينا وقتها بشهر مارس الماضى و اسفرت هذه المباراه عن التعادل اثنان مقابل اثنان.

فكان قد انتقل محمد صلاح الى فيولا بالنصف الثانى من الموسم و لعب مباراته بالدور الثانى ضد  أودينيزي بعدما لمع باولى مبارياته مع الفريق.

فقد وقع صلاح تحت الرقابه المستمره من دفاع  أودينيزي و خاصه من البرازيلى  آلان ماريز بالعشرون دقيقه التى لعب بها و ذلك بعدما اراحه المدير الفنى لفيولا نتيجه الضغط بالمباريات.

و بعد انتقال محمد صلاح الى روما غاب عن لقاء الفريق مع أودينيزي بالدور الاول للموسم الحالى بسبب ايقافه و انتهت المباراه 3 مقابل واحد.

فقد سبقت هذه المباراه مباراه اخرى مع فيورتينا و طرد بسببها محمد صلاح و تم بذلك ايقافه.

و من الجدير بالذكر ان محمد صلاح يسعى جاهدا الى التسجيل بهذه المباراه بعدما وجهت اليه انتقادات كثيره بسبب اضاعته لفرص بالمباراه التى لعبها مع الريال بدورى ابطال اوربا يوم الثلاثاء الماضى.

و من الجدير بالذكر ان أودينيزي يمر بفتره صعيبه فهو يحتل المركز السادس عشر من الدورى و اكيد يحاول انتهاز اى ثلاثه نقاط على حساب ضيفه روما الذى انتصر بسبع مباريات متتاليه منذ ان تولى لوتشانو سباليتي خلفا لرودي جارسيا المقال.

فالانتصارات السبع المتتاليه للفريق روما جعلته يحتل المركز الثالث بجدول المسابقات بفارق يصل الى احدى عشر نقطه عن يوفينتوس المتصدر الان.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين لهدف وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *