الرئيسية / اخر اخبار الكورة / فك رموز أوشام ميسى .. و ماسيكرانو يحتفل بالعودة
ميسى
ميسى

فك رموز أوشام ميسى .. و ماسيكرانو يحتفل بالعودة


لم يعلن أسطورة برشلونة ليونيل ميسى عن معنى الوشم المحفور على ذراعه فى وقت سابق مما اثار فضول الكثيرون من محبيه فهو لا يحمل اى معنى مفهوم بالنسبة لهم.

فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية ان السر وراء الوشم المحفور على ذراع ليونيل ميسى يحمل علامتين العلامة الاولى عين زوجته أنتونيلا روكوزو و هو لا يكشف عنه ابدا و الوشم الثانى هى زهرة من كنيسة العائلة المقدسة.

ميسى

و من جهة أخرى فقد احتفل اللاعب الارجنتينى خافيير ماسيكرانو بعودة البرغوث الى صفوف منتخب الارجنتين مؤكدا ان قرار أسعد الملايين حول أنحاء العالم و أشعرهم بالاطمئنان.

و على حسب ما أدلى ماسيكرانو من تصريحات خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر اغسطس الجارى ان عودة ليونيل الى المنتخب اسعدت الجميع و اشعرتنا بالهدوء بعدما كنا اصبنا بالاحباط و الرغبة فى ترك كل شئ و كنا لا نرغب فى الاستمرار.

و قد اضاف ماسيكرانو من المؤكد ان ليونيل ميسى ما زال لديه الكثير من الاشياء لكى يقدمها الى منتخب بلاده هذه ليست لحظة الرحيل نحن نمتلك لاعب و قائد كبير فى فريقنا.

و أكمل انه دائما يرى ان ليونيل ميسى لديه شغف لتحقيق المزيد من الالقاب مؤكدا عند انطلاق الموسم الجديد تأكدنا انه له حوافز اكبر من الموسم السابق.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *