الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / فشل محاولات سليمان لتعيين أهلاوى بجهازه الفنى
سليمان
سليمان

فشل محاولات سليمان لتعيين أهلاوى بجهازه الفنى


قام المدير الفنى بنادى الزمالك مؤمن سليمان بطلب تعيين عمرو فتحى مساعده الأسبق فى الأسيوطى بالجهاز الفنى للفريق و ذلك ليتولى منصب المدرب الرابع ليكون خلفه و خلف كلا من محمد صلاح و علاء عبد الغنى.

و سبب طلب مؤمن سليمان بتعينه جاء بناء على رغبته بتواجد مدرب صغير السن مع الفريق أثناء سفريات الفريق المختلفة سواء المعسكرات او الرحلات الأفريقية التى تقام خارج القاهرة.

يذكر ان الزمالك تشتمل قائمته على تسعة و عشرون لاعبا بخلاف الحارس عمر صلاح و يقوم المدير الفنى بأختيار ما لا يزيد عن عشرون لاعب مما يجعل باقى اللاعبين فى حاجة الى مدير فنى يقودهم عند السفر خارج القاهرة.

سليمان

و قد أقترح مؤمن سليمان تعيين مساعده السابق فى الأسيوطى على الرغم من تلقيه اقتراحات من الجهاز الفنى بتعيين واحد من أبناء الزمالك الصاعدين و لكن سليمان رفض لثقته فى معاونه الأسبق.

و قد اجتمع رئيس النادى مرتضى منصور مع الجهاز الفنى و أعضاء المجلس و أنتهى الأجتماع و لم يتحدث أحد فى هذا الأمر ثم عقد مرتضى منصور جلسة منفردا بمؤمن سليمان و عرض الأخير عليه الأمر و وافق رئيس القلعة البيضاء.

و تفاجئ بعدها رئيس الزمالك بالتغريدات و المكالمات التى تشير الى انتماء عمرو فتحى الى الأهلى فصرح انه لم يتم تعيين أحد و لم يتم الموافقة عليه.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

غلاف الماركا : يالها من حفلة

تابِع @koraelyoum هاي كورة : سلطت صحيفة الماركا الاسبانية الضوء عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *