الرئيسية / اخر اخبار الكورة / فرنسا تحذر من داعش فى يورو 2016
فرنسا
فرنسا

فرنسا تحذر من داعش فى يورو 2016


صرح رئيس وكالة المخابرات الداخلية فى دولة فرنسا بأن تنظيم داعش الارهابى يستعد الان للبدء بحملات ارهابية تفجيرية تستهدف بدورها التجمعات الكبيرة بفرنسا لكونها ستستضيف بطولة اوروبا لعام 2016 لكرة القدم بالشهر القادم.
و قد صرح باتريك كالفار بتصريحات له امام لجنة الدفاع بالبرلمان الفرنسى ان التنظيم الارهابى داعش سيقوم بزرع متفجرات و عبوات ناسفة بأماكن التجمعات و التجمهر و سوف يكررون هذا العمل ليخلقوا حالة من الفزع و الخوف لدى الناس و يصلوا بهم الى اكبر درجات الخوف.
و اكمل باتريك كالفار انه بالعاشر من شهر مايو الجارى ارسل اليه نص مكتوب بأن فرنسا هى الاكثر عرضة للتهديد نظرا للاحداث الرياضية الهامة التى ستقام بها و ان داعش ستقوم بعمليات جديدة.
و من الجدير بالذكر انه سبق و قام التنظيم الارهابى داعش بقتل مائة و ثلاثون شخصا اثر عمليات تفجيرية حدثت جميعها فى آن واحد كانت موزعة على استاد كرة القدم و على حانات و على قاعة احتفالات اصابت وقتها باريس بأكثر من مكان بها و كانت رسالة تهديد من داعش الى فرنسا بأن لا تحاول التدخل بالشؤون الداعشية مرة اخرى.
فرنسا
و عندما تم سؤال رئيس وزراء فرنسا مانويل فالس بأذاعة ر.تي.ال اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجارى عن هذا التصريحات و عن الاستعدادات الامنية الفرنسية قال( اننا لن نهمل فى امن بلادنا).
و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر المستخدات و الاخبار العالمية..تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *