الرئيسية / بطولات عالمية / فرنسا تمنع احتفال الجماهير بالشانزلزيه حال التتويج
فرنسا
فرنسا

فرنسا تمنع احتفال الجماهير بالشانزلزيه حال التتويج


اعلنت السلطات المحلية بدولة فرنسا اليوم السبت الموافق التاسع من شهر يونيو الجارى انه فى حال التتويج ببطولة كأس الامم الاوروبية لكرة القدم يورو 2016 غدا الاحد لن يقيم موكبا للنصر فى شارع الشانزلزيه بالعاصمة الفرنسية باريس و ذلك بعد غد يوم الاثنين الموافق الحادى عشر من شهر يوليو الجارى.
و قد صرح ميشيل كادو قائد شرطة باريس اليوم انه بالفعل قد بدأت الاستعدادات لاقامة موكب يوم الخميس القادم خلال العيد الوطنى المسمى بيوم الباستيل.
فقد صرح كادو ان يوم الاثنين مستحيل تماما فى حين صرح مسؤل مجلس المدينة ماتياس فيشيرا انه من المستحيل ان نترك الجماهير تحتفل يوم الاثنين.
و الى الآن لم يصرح اى مسؤل عن مكان الاحتفال بحال تتويج منتخب فرنسا باللقب القارى و ذلك بالمباراة النهائية من البطولة مع منتخب البرتغال المقرر اقامتها غدا الاحد الموافق العاشر من شهر يوليو الجارى على ملعب دو فرانس بسان دونى.
و على الرغم من كل هذا فأنه بأمكان الجماهير ان تحتفل عقب انتهاء المباراة مباشرة بشارع الشانزلزيه الذى ستكون الحركة المرورية متوقفة فيه بسبب امتلائه بمئات الآلاف من المشجعين المنتظرين تتويج فرنسا باللقب.
يذكر انه خلال المباراة سوف تتخذ العديد من التدابير الامنية المشددة ليس فقط على ملعب دو فرانس و لكن ايضا بأماكن تجمهر الجماهير فى برج ايفيل و فى سان دونى و ايضا بالقرب من محطات النقل العام و كل هذا سيتم من خلال انتشار ما يقرب من ثلاثة الاف و ربعمائة فردا من عناصر الشرطة بالكثير من المناطق.
و سوف ننقل لكم متابعى كورة اليوم نتيجة المباراة النهائية من البطولة الجامعة بين منتخب فرنسا و منتخب البرتغال.

 

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *