الرئيسية / مسابقات / فرنسا تكتسح البرازيل في افتتاحية بطولة العالم 2017 للرجال

فرنسا تكتسح البرازيل في افتتاحية بطولة العالم 2017 للرجال



نجح اليوم المنتخب الفرنسي الأول لكرة اليد من تحقيق بداية كبيرة في حملة الدفاع عن لقبه في بطولة العالم 2017 للرجال، حيث نجح في الفوز على البرازيل بفوز كاسح 31 / 16 في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وقد حسم اليوم المنتخب الفرنسي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول الذي أنهاه لصالحه 17 / 7 وسط حضور جماهيري هائل.

حيث انة على الرغم من تحسن مستوى المنتخب البرازيلي في الشوط الثاني ، أنهى المنتخب الفرنسي اللقاء لصالحه بنتيجة 31 / 16 ليشعل حماس الجماهير تجاه البطولة مبكرا.

وقد أظهر اليوم المنتخب الفرنسي ، الذي توج باللقب قبل عامين في قطر ، تفوقه منذ بداية المباراة فيما ظهر المنتخب البرازيلي بعيدا تماما عن مستواه الذي ظهر عليه في مسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016) في آب/أغسطس الماضي.

حيث انة قد تميز المنتخب الفرنسي بالهجوم السريع الخاطف والدقة في التسديد والفعالية على مرمى المنافس والتي بلغت نحو 75 بالمئة في معظم فترات الشوط الأول.

كما انة في المقابل ، بدا المنتخب البرازيلي عاجزا عن تشكيل خطورة حقيقية حيث تسابق لاعبوه في إهدار الفرص أمام المرمى الفرنسي الذي تألق حارسه تيري أوميير بشكل واضح مما ساهم في انتهاء الشوط الأول بفارق عشرة أهداف.

حيث انة في الشوط الثاني ، تحسن أداء المنتخب البرازيلي نسبيا ولكن المنتخب الفرنسي الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات في آخر أربع نسخ من مونديال اليد لم يمنح منافسه أي فرصة حيث واصل أصحاب الأرض تقدمهم في الشوط الثاني مع توسيع الفارق تدريجيا حتى أنهى اللقاء بفارق 15 هدفا.

كما انة قد وجه اليوم المنتخب الفرنسي ، الفائز بلقب البطولة خمس مرات سابقة ، إنذارا مبكرا الي باقي منافسيه في البطولة التي يسعى من خلالها للفوز بلقبه السادس في تاريخ البطولة.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

الجونة للاسكواش

تفوق مصرى ببطولة الجونة للاسكواش

تأهل خمس لاعبين مصرين الى الدور السادس عشر ببطولة الجونة الدولية للاسكواش المقامة حاليا و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *