الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / نادي الزمالك / فتح الله مذهول من بيان الحرب الاهلية

فتح الله مذهول من بيان الحرب الاهلية



اثار ادعاء مسؤولى نادى الزمالك عن نشوب حرب اهلية فى مصر و ذلك خلال سنة ٢٠١٣ ذهول اللاعب محمود فتح الله المدافع بنادى الانتاج الحربى اكرة القدم , و اكد على انة مصدوم من هذا الادعاء و ان السبب الرئيسى ورائة هو تهرب النادى من سداد المستحقات المالية المتأخرة للاعب المذكور و كذلك اللاعب عبدالواحد السيد و اللاعب احمد سمير .

و خلال توضيح محمود فتح الله المدافع السابق لنادى الزمالك اثناء تصريحاتة للصحافة الرياضية , حيث اوضح انة انصدم مرتين من خلال تجربتة مع فريق الزمالك حيث صدم لأول مرة بعد لجوء نادى الزمالك للمحكمة الرياضية و ذلك بسبب علم النادى ان المبلغ الذى تم الحكم بها هو فى الواقع ابل بكثير من المبلغ المستحق المفترض حصول اللاعب علية .

فى حين ان المرة الثانية التى صدم فيها محمود فتح الله من نادى الزمالك بعد ان تم تبرير عدم سرف المستحبات نتبجة لوجود حرب اهلية .

و قد وصف محمود فتح الله تلك المذكرة للمحكمة الرياضية بالمذكرة الكارثية و انه لا يستطيع تصديقها , و اكد على انه و زملائة سيحصلون على كامل مستحقاتهم و غير وارد فكرة التنازل عنها على الاطلاق .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

#مؤتمر_مرتضي_منصور

مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة النادي في البنوك

حضور جماهيري كبير من العمال واعضاء الجمعية العمومية في مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *