الرئيسية / اخر اخبار الكورة / 73% لا يودون عودة كريم بنزيمة الى المنتخب
كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

73% لا يودون عودة كريم بنزيمة الى المنتخب



ثلاثة و سبعون بالمائة من الفرنسين لا يودون بعودة اللاعب بنزيمة الى المنتخب المهاجم الحالى لنادى ريال مدريد و ذلك وفق لاستطلاع رأى تم للمواطنيين الفرنسيين.

اللاعب كريم بنزيمة الذ تم استبعادة من منتخب بلادة بسبب قضية ابتزاز اللاعب ماتيو فالبونيا بفيديو اباحى الى منتخب الديوك.

فقد قام باجراء استطلاع الراى هذا معهد أدوكسا و قد قامت اليوم الصحيفة ليكيب بنشره الذى يوضح بأن هناك نسبة لا يودون مشاركة اللاعب بنزيمة بمنخب فرنسا ببطولة كأس الامم الاوربية يورو 2016 و ستكون فرنسا هى البلد المضيفة لهذه البطولة فقد وصلت هذه النسبة الى ما بين واحد و سبعون الى ثلاثة و سبعون مقارنة بنسبة الشهر الماضى التى وصلت الى ستون بالمائة.

و من الجدير بالذكر أن اللاعب بنزيمة قد تورط بالقترة الماضية بالعديد من القضايا الاخرى بعدما اتضح ان اللاعب كان امام محاكمة قضائية كواحد من الشهود بجريمة غسيل اموال مع عصابة كبيرة و كانت هذه الاموال ناتجة عن تجارة المخدرات.

و يعتبر كريم بنزيمة هو المهاجم الذى كان يفضله الفرنسيون لقيادة منتخب بلادهم باليورو 2016 الذى من المقرر انطلاقها بشهر يونيو القادم تحديدا بالعاشر منه و لكن بعدما ترددت هذه الاخبار عنه جعلت الكثيرون غير راغبين بالانضمام الى صفوف منتخبهم كما جاء باستطلاع الرأى.

اما عن اللاعبين المهاجمين محل كريم بنزيمة اللذين يرغبهم الفرنسيون بقيادة هجوم منتخب بلادهم هم:

يأتى بالمرتبة الاولى اللاعب أنطوان جريزمان لاعب فريق اتليتكو مدريد الحالى عن نسبة مشاركة وصلت الى خمسة و عشرون بالمائة و يأتى بالمرتبة الثانية اللاعب أندريه بيير جنياك و هو المهاجم الحالى تيجريس أونال المكسيكي عن نسبة مشاركة وصلت الى تسعه عشر بالمائة و بالمرتبة الثالثة يأتى اللاعب  أوليفييه جيرو المهاجم الحالى لنادى ارسنال الانجليزى عن نسبة مشاركة وصلت الى ثمانى عشر بالمائة و بالمرتبة الاخيرة التى اللاعب كريم بنزيمة عن نسبة مشاركة سبعة بالمائة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *