الرئيسية / كأس الأمم الإفريقية / برشلونه يقلب الطاولة فى وجة مدريد
Tigres' player Andre Pierre Gignac (L) vies the ball with Miguel Angel Martinez (R) of Queretaro during their Concacaf second leg semifinal football match in Monterrey, Mexico, on April 5, 2016. / AFP / Julio Cesar Aguilar Fuentes (Photo credit should read JULIO CESAR AGUILAR FUENTES/AFP/Getty Images)

برشلونه يقلب الطاولة فى وجة مدريد



نعرض لكم اليوم من خلال موقعنا اليوم كل ما هو جديد عن اخبار الكرة البريطانية والافريقية واخرى العالمية فكل هذا ننقلة لكم اليوم من خلال موقعنا هذا فاليوم نعرض لكم اخبار الساعة في كل وقت وكل مكان واخرى حديثة فاتبعونا اليوم على هذا الموقع وموقع كورة اليوم .

نعرض لكم اليوم ان برشلونه يقلب الطاولة في وجة مدريد فتغلب برشلونه على الدورى النهائي الدورة الرابعة من الدورى الاوربي لهذا العام 2016 فهزم برشلونه ريال مدريد الثلاثاء الماضي بهدف 2_1 ومع موقعنا هذا موقع كورة اليوم ننقل لكم تفاصيل الخبر ولنعرض لكم باقي التفاصيل .

برشلونه يقلب الطاولة فى وجة مدريد

افتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 25 واردك برشلونه نتيجة التعادل بين الفريقين برشلونه وريال مدريد وبعد جميع الخسائر التى احلت على الدورى البريطانى والاوربي اضافو وجود مقابلة قريبة بهدف التعادل بين مدريد وفريق برشلونه بعد ان سجلو اهداف عديدة جاءت بالسلب على برشلونه ومدريد فللننقل لكم باقى تفاصيل الخبر من خلال موقعنا هذا موقع كورة اليوم .

وبعد الاهداف التى حققت في الدورى كان هدفها حمل لقب الدورى البريطانى والاوربي وكان يحاولو الانضمام فى يونيو المقبل لمقابلة حاسمة تفرق بين الفريقين واعطاء نتيجة حاسمة واثناء المباراة طرد لاعبان عندما خسر شوطان امام شوط واحد وبذلك نكن قد عرضنا لكم اليوم تفاصيل هذة الاخبار بسهولة وبدون اى عناء .

عن sarood300

شاهد أيضاً

مباراة مصر و نيجيريا

تعرف على موقف حضور جماهير مباراة مصر و نيجيريا بعد حادث الطائرة المخطوفة

كورة اليوم : صرح مصدر أمني اليوم أن الاستعدادات التي تتم حاليا لتأمين مباراة مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *