الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بوسكيتس يتغيب عن المنتخب بسبب الاصابه

بوسكيتس يتغيب عن المنتخب بسبب الاصابه



تغيب اللاعب سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط المنتخب الاسبانى عن مباراه منتخبه مع ايطاليا و منتخب رومانيا بالمبارتين الوديتين المقرر انعقادهم بالاسبوع القادم.

و يرجع السبب وراء ذلك الى حرص مدربه فيثنتي ديل بوسكي على السلامه للاعبه العائد من اصابه اودت به الى كسر باصبع اليد.

و قد فضل المدرب السابق لنادى ريال مدريد عدم التضحيه بالمدافع الكتلونى بالمباراه المقامه بالاسبوع القادم و ذلك لكى يتفادى اى تجدد باصابته و من الجدير بالذكر انه بالغ من العمر سبعه و عشرون عاما ليقوم بذلك باستكمال علاجه تحت اشراف طبى عالى المستوى من الطاقم الطبى الخاص بفريقه.

املا ان يشارك اللاعب بمباراه الكلاسيكو المقرر انعقادها يوم السبت القادم بين كلا من نادى برشلونه و متصدر الليجا.

و لكى يتم التأكيد على غياب بوسكيتس بمباراه رومانيا المنتظر انعقادها بملعب كلوب ارينا بعد ثلاثه ايام و قد اعلن طبيب المنتخب و هو اوسكار سيلادا للموقع الخاص بالاتحاد الاسبانى اننا نعلم جيدا الوضع الصحى للاعب و نعلم حجم اصابته لذلك استبعد من القائمه الخاصه بالمنتخب كاجراء احترازى لتجنب تعرضه لايه انتكاسات.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب بوسكيتس هو ثانى اللاعبين بكتيبه المدرب لويس انريكى الذى اثبت تغيبه عن اداء الواجب الوطنى بسبب الاصابه بعدما تغيب زميله إيفان راكيتيتش الكرواتى بعدما انسحب من المعسكر الخاص بالمنتخب نتيجه تعرضه لاصابه فى ربله الساق و جاءت هذه الاصابه نتيجه للمجهود البدنى الشاق الذى بذله اللاعب بمباراه يوم الاحد الماضى التى قادها ضد الفياريال و تمكن بهذه المباراه من تسجيل هدف من بين اهداف اللقاء.

و من الجدير بالذكر ان حرص اى مدرب عن تغيب لاعبيه يرجع الى سلامتهم اولا رغم ان المنتخب من المؤكد بحاجتهم.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *