الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بنزيما يتغيب عن الفريق المالكى
بنزيما
بنزيما

بنزيما يتغيب عن الفريق المالكى



يتغيب اللاعب الفرنسى كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الاسبانى عن المشاركة مع الفريق المالكى امام مضيفة فريق ريال سوسيداد بالمباراة المنتظر اقامتها بملعب أنويتا يوم السبت القادم بمنافسات الجولة السادسة و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الاسبانى بسبب اصابتة.

فقد نشرت الصحيفة الاسبانية صحيفة اس ان اللاعب كريم بنزيما يعانى من اصابة عضلية تجعلة غير جاهز لكى يشارك مع الفريق المالكى امام سوسيداد موضحة ان المدير الفنى للفريق زين الدين زيدان يفضل حصول مهاجم الفريق على الراحة التامة و لا يريد المخاطرة به و يريدة مستعيدا كامل لياقتة لانه ينوى الاعتماد علي اللاعب بمباراة مانشستر سيتى المقرر اقامتها يوم الاربعاء القادم و يكفى غياب كرستيانو رونالدو من الفريق الامر لا يتحمل غياب لاعبين من اقوى و امهر لاعبين الفريق.

و قد غادر اللاعب كريم بنزيما مواجهة فريقة مع مانشستر سيتى بسبب تعرضة للاصابة بعدما شارك بالشوط الاول من المبباراة الذى انتهى بالتعادل السلبى مساء امس الثلاثاء بملعب الاتحاد بذهاب الدور نصف النهائى بدورى ابطال اوروبا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *