الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / شجار عمر سومة مع الامن قبل مواجهة الهلال
عمر سومة
عمر سومة

شجار عمر سومة مع الامن قبل مواجهة الهلال


شجار عمر سومة مع الامن قبل مواجهة الهلال

مهاجم فريق اهلى جدة السعودى اللاعب السورى عمر سومة دخل بنقاش شديد تطرق الى حدة بالالفاظ مع احد افراد الامن المتواجدين بمطار جدة اثناء رحلة فريق الاهلى السعودى الى مدينة الرياض لمواجهة فريق الهلال غدا الجمعة الموافق التاسع و العشرون من شهر ابريل الجارى بمسابقة نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

فقد نشرت صحيفة الرياض السعودية ان المهاجم السورى لنادى اهلى جدة اللاعب عمر سومة قد فرغ انفعالاتة على فرد من الامن و لكن الى الان لم يعرف احدا عن السبب وراء هذا الخلاف الذى شن بين الطرفين قبل ان يتدخل زملاء سومة و يقوموا بتهدئتة.

عمر سومة يساعد فريقة بالتغلب على الهلال:

يذكر ان المواجهة غدا التى تتم بين فريق اهلى جدة و فريق الهلال مواجهة نارية من العيار الثقيل فالاول يسعى الى مواصلة انتصاراتة و الحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كما استطاع منذ ايام قلائل الحصول على بطولة الدورى السعودى بعد مواجهة نارية و صراع شديد دام منذ بداية الموسم الجارى و الثانى سيحاول جاهدا مراضاة جماهيرة و الحصول على اقل الخسائر و هى بطولة واحدة فقط خاصة بعد الثورة التى نشبتها جماهير الفريق عليه بعدما تأكدوا من خسارة الفريق الدورى.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب سومة قد ساعد فريقة للفوز على فريق الهلال يوم الاحد الماضى عندما قام بتسجيل هدفان بمرمى الهلال مقابل هدف للحصول على لقب الدورى السعودى للمرة الثالثة بتاريخة و الاولى منذ اثنان و ثلاثون عاما.

فعمر سومة من اللاعبين الفارقين مع اى فريق فهو لاعب مجد ومن لاعبين الطراز الاول ما كان ينغى حدوث اى شئ من الممكن ان يوتره او يؤثر على اعصابة قبل بدء المباراة و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخبار نتيجة المباراة غدا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

المنتخب السعودي يواجه الأردن ودياً في عمان

يلتقي مساء اليوم (الثلاثاء) المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب الأردن، على استاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *