الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / نادي الزمالك / اخر اخبار انتقال عمر جابر الى بازل السويسرى
عمر جابر
عمر جابر

اخر اخبار انتقال عمر جابر الى بازل السويسرى


اخر اخبار انتقال عمر جابر الى بازل السويسرى

ننقل لكم متابعينا الكرام اخر اخبار صفقة اللاعب عمر جابر فقد انتقل وفد من نادى الزمالك الى دولة سويسرا خلال الساعات القليلة الماضية متجهين الى نادى بازل السويسرى لكى يزيدوا من اجر العائد المادى الخاص بانتقال اللاعب عمر جابر الى نادى بازل السويسرى لكى يصبح مليون و ستمائة و خمسون الف يورو.

و قد تم الاتفاق على هذا المبلغ بعدما اجتمع كلا من احمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة القلعة البيضاء و مدير التسويق خالد رفعت مع مسؤولين نادى بازل السويسرى و كان هذاالاجتماع بحضور وكلاء اللاعب هم يحيى على و ابراهيم عزب و جميع المفوضين بالصفقة.

اخر اتفاقات صفقة جابر:

ليكون اخر الاتفاق بين الطرفين على المقابل المادى الى جانب زيادة خمسة عشر بالمائة نسبة اعادة البيع بالاضافة الى خوض مباراة ودية مع الفريقان.

فقد اودت هذه الزيارة نفعا كبيرا بدورة عائد على نادى الزمالك فقامت الى زيادة القيمة المالية الخاصة ببيع اللاعب عمر جابر الى مائة و خمسون الف يورو بعدما كان الاتفاق بالبدء ينص على ان يتعاقد فريق بازل السويسرى مع فريق الزمالك المصرى بشأن شراء اللاعب عمر جابر بمبلغ مليون و خمسمائة الف يورو فقط بالاضافة الى ان الوفد نجح بزيادة نسبة اعادة البيع بقيمة خمسة بالمائة ليكون خمسة عشر بالمائة بدلا من عشر بالمائة فقط.

يذكر ان عمر جابر من افضل لاعبين الزمالك فهو اللاعب الذى يحدث التوازن بأرض الملعب مع فريقة فماذا يكون مصير فريق الزمالك بعدما تخلى عن افضل و امهر لاعبية سنتعرف على ذلك بالايام القليلة القادمة و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم كل الاخبار فور حدوثها.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

#مؤتمر_مرتضي_منصور

مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة النادي في البنوك

حضور جماهيري كبير من العمال واعضاء الجمعية العمومية في مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *