الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / موعد رحيل عمر جابر من الزمالك
عمر جابر
عمر جابر

موعد رحيل عمر جابر من الزمالك


موعد رحيل عمر جابر من الزمالك

ينتقل اللاعب عمر جابر ظهير ايمن نادى الزمالك رسميا الى صفوف فريق بازل السويسرى مع بداية شهر يونيه القادم النادى السويسرى الذى انهى تعاقدة مع نادى الزمالك من اجل ضم اللاعب الى صفوفة من اجل الحصول على خدماتة بالميركاتو الصيفى القادم.

فقد انهى نادى الزمالك اتفاقة و تعاقدة مع نادى بازل السويسرى لكى يضم الاخير اللاعب مقابل مليون و ستمائة و خمسون الف يورو بالاضافة الى مجموعة من المميزات الاخرى بالعقد حصلت عليها القلعة البيضاء.

و من المنتظر ان يبدأ القيد بالدورى السويسرى اول يوم من شهر يونية القادم و من ثم سينتقل اللاعب عمر جابر الى صفوف النادى الجديد بمجرد فتح القيد و هو ما يعنى عدم استكمالة للموسم الحالى مع فريق الزمالك بالاخص و ان الدورى العام المصرى سوف ينتهى بالخامس و العشرون من شهر يونيه.

انتقال الزمالك الة بازل من اجل جابر:

يذكر ان وفد من نادى الزمالك انتقل الى نادى بازل السويسرى من اجل انهاء اجراءات التعاقد مع النادى و زيادة القيمة المادية المتفق عليها فبعد ان كانت مليون و خمسمائة الف يورو وصلت الى مليون و ستمائة و خمسون الف يورو.عمر جابر لاعب الزمالك

و من الجدير بالذكر ان عمر جابر من اهم لاعبى القلعة البيضاء فماذا سيكون مصير الفريق بعد انتقال اللاعب فاللاعب له لمساتة الفارقة بجميع المباريات و سوف نشهد بالايام القادمة هل غياب اللاعب اثر على الزمالك ام لا؟ و من المؤكد اننا سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار انتقال اللاعب.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

غلاف سبورت : ميسي بمظهر جديد

تابِع @koraelyoum هاي كورة- سلطت صحيفة سبورت الاسبانية الضوء عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *