الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عمرو جمال يوضح مصيره مع الاهلى و حقيقة مفاوضات الزمالك
عمرو جمال
عمرو جمال

عمرو جمال يوضح مصيره مع الاهلى و حقيقة مفاوضات الزمالك


صرح مهاجم النادى الاهلى اللاعب عمرو جمال انه لا يمانع على الاطلاق خروجه معارا من الفريق مع الانتقالات الصيفية القادمة بمقابل مشاركته مع الفريق المعار بشكل كامل و بصورة مستمرة موضحا انه ابدا لم تنشأ مفاوضات بينه و بين ادارة نادى الزمالك لضمه.
يذكر ان جمال متواجد مع المنتخب الوطنى استعداد لمواجهة تنزانيا بالتصفيات الافريقية على الرغم من عدم مشاركته بصورة اساسية مع الاهلى.
فصرح عمرو جمال من خلال مجموعة من التصريحات ادلى بها لقناة الحياة ان مهمته مع المنتخب الوطنى لمواجهة تنزانيا ليست بالهينة فالبفعل ضمنا التأهل و لكن بنسبة تسعون بالمائة فقط و نريد الحفاظ على تصنيفنا بالمرحلة القادمة.
عمرو جمال
موجها شكره لجهاز المنتخب الوطنى على منحه هذه الثقة قائلا ان الانباء تترددت كثيرا حول عدم مشاركتى اساسيا مع الاهلى و بالرغم عن ذلك اشارك مع المنتخب و لكن هذا ليس تقصير منى و على الجميع ان يعلم ذلك.
قائلا انه بعد انتهاء الدورى سأعقد جلسة مع مسؤلى الكرة بالقلعة الحمراء لتحديد مصيرى و معرفة دورى بالمرحلة القادمة و تصنيفى مع الفريق.
و اختتم عمرو جمال تصريحاته قائلا انى من ابناء الاهلى و ما يراه المسؤولين فيه خير لى سألتزم به و لم اتلقى ايه مفاوضات جدية من الزمالك و من المؤكد انهم يعلمون جيدا ان عقدى ما زال مستمر مع الفريق و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار لاعبى الكرة المصرية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 ميسي عن جريزمان: نرحب بالأفضل في برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي :”جريزمان ؟! يعجبني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *