الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عمرو جمال يدلى بتصريحات بعد الطعن بالسكين
عمرو جمال
عمرو جمال

عمرو جمال يدلى بتصريحات بعد الطعن بالسكين


انتقد مهاجم النادى الاهلى اللاعب عمرو جمال ما حدث من جمهور الألتراس الاهلاوى بعد هجومهم على اللاعبين خلال مران اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر اغسطس الجارى فى فرع النادى الاهلى فى مدينة نصر و ذلك بسبب تراجع مستوى الفريق بالفترة الاخيرة و خسارة كأس مصر و الخروج من بطولة دورى ابطال افريقيا.

فقد تعرض عمرو جمال اليوم الى طعنة بالسلاح الابيض من أحد جماهير الالتراس الاهلاوى بعدما هاجموا المران و اشتبكوا مع اللاعبين الامر الذى تطور الى ان قام الالتراس بألقاء الشماريخ على اللاعبي

و قد قال الغزال فى الجلسة التى جمعت بينه و بين لاعبى الفريق و التى حضرها حسام غالى و حسين السيد و أحمد حمدى و مجموعة أخرى بعد الاحداث التى حدثت ان هذا الهجوم العنيف على اللاعبين من جماهير الاهلى غريب مضيفا ان اللاعبين لم يقصروا كل ما حدث هو سوء التوفيق خلال الفترة الاخيرة قائلا .. حتى لو قصرنا فلا نستحق هذا السباب و التجاوز و قد قال اللاعب من امتى و جمهور الاهلى بيشتم اللاعبين بالأم؟

يذكر ان عمرو جمال لم يكن الوحيد الذى تعرض لحادث من هجوم الالتراس فكاد قائد الفريق حسام غالى ان يحرق وجهه بعدما هدده واحد من جماهير الالتراس و اقسم بالله ان يحرق وجهه الى ان تدخل شريف إكرامى و انهى الموضوع.

يذكر ان النادى الاهلى يستعد لخوض مبارة أسيك الايفوارى بالرابع و العشرون من شهر اغسطس الجارى و بعد اصابة عمرو جمال من المؤكد عدم مشاركتة بالمباراة القادمة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *