الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عماد متعب يفتح النار عليه و يرفض توقيع العقوبة
عماد متعب
عماد متعب

عماد متعب يفتح النار عليه و يرفض توقيع العقوبة


صرح مهاجم النادى الأهلى الكابتن عماد متعب عن رفضه توقيع اى عقوبة عليه من قبل جهاز الكرة و ذلك بعدما تغيب عن مران المستبعدين عن مباراة أسوان الأخيرة الذى أقيم أمس الجمعة.

و على حسب ما صرح به مهاجم الفريق عماد متعب أنه لم يكن على دراية بمران يوم الجمعة لأن جدول التدريبات الموجود فى غرفة خلع الملابس مكتوب فيه ان الفريق بالكامل سيحصل على راحة يوم الجمعة.

و قد أكد متعب أنه بالفعل سبق و أستفسر من الجهاز الفنى عن تدريبات المستبعدين من المباراة  عن راحة الجمعة و بالفعل أكد له ذلك و انه قد سافر مع أسرته خارج القاهرة بالأخص و ان مران يوم السبت كان مقرر ان يقام بالساعة الرابعة عصرا قبل ان يتم تعديله و يقام يوم فى الصباح.

و قد أضاف عماد متعب قائلا :” انه لم يكن على دراية بقرارات الجهاز الفنى بشأن مران الجمعة فهو بعد مباراة أسوان ذهب الى المنزل و خلد للنوم و ترك تليفوناته المحمولة

و قد أختتم عماد متعب تصريحاته بأنه لن يتقبل العقوبة المفروضة بأى حال من الأحوال و قد أكد على ان تاريخه مع النادى دليل براءته بالأخص و انه لم يخالف اى تعليمات للجهاز الفنى طوال فترة تواجده مع الأهلى.

و قد أكد عماد متعب على التزامه داخل التدريبات و حرصه الدائم على تأديه دوره على أكمل وجه موضحا انه ليس لاعب صغير حتى يتغيب عن المران دون أن يستأذن.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

هل يذهب كاهيل لمانشستر يونايتد؟

هاي كورة ـ أشارت الكثير من التقرير الصحفية أن نادي تشيلسي أعطى الضوء للسماح لمدافعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *