الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / كورة اليوم : عماد متعب يرفض عرض الاهلى
عماد متعب
عماد متعب

كورة اليوم : عماد متعب يرفض عرض الاهلى


صرح عماد متعب مهاجم النادى الاهلى و بشكل نهائى رفضه العرض المقدم من ادارة القلعة الحمراء و الذى يتعلق بأعتزاله كرة القدم مع نهاية الموسم الى جانب توليه اى منصب ادارى او فنى داخل جهاز الكرة.
فقد استقر النادى الاهلى تحت قيادة مديره الفنى الهولندى مارتن يول الاستغناء عن متعب مع نهاية الموسم الجارى بسبب رغبة الجهاز الفنى فى التعاقد مع مهاجم واعد يدعم بقوة خط الهجوم على حساب متعب.
و على الرغم من ان رئيس النادى الاهلى محمود طاهر رافض فكرة التخلى عن عماد متعب و لكنه رافض فى نفس الوقت فرض قراراته على المدير الفنى لكى يتحمل هو وحده نتائج قراراته مع الفريق لذلك يريد منحه كامل الصلاحيات دون اى تدخل.
عماد متعب
و من جهة اخرى اكد المقربين من المتعب فكرة اعتزال كرة القدم لرؤيتة اللاعب انه ما زال قادر على العطاء و لكى يأمن مستقبله من جهة اخرى بالاخص انه يرى انه تعرض لظلم بين بالسنوات الاخيرة فمنحته ادارة الاهلى راتبا ماديا اقل من راتب كبار الفريق من امثال عبد الله السعيد و حسام غالى و شريف اكرامى.

و لكن عندما يرحل عماد متعب عن الاهلى هل سيتجه الى اللعب مع نادى الزمالك؟ هذا ما ستكشفه لنا الايام القادمة و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعب.. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيديو: ريال مدريد يخوض تدريباته بدون الدوليين ومارسيلو يشارك

هاي كورة – واصل نادي ريال مدريد الإسباني تدريباته تحت قيادة مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *