الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عماد متعب غضبان من الأهلى بسبب الغرامة المالية
عماد متعب
عماد متعب

عماد متعب غضبان من الأهلى بسبب الغرامة المالية


قام مدير الكرة بالنادى الاهلى سيد عبد الحفيظ بأجراء اتصالا هاتفيا باللاعب عماد متعب مهاجم النادى لإعلامه بفرض الغرامة المالية عليه بعد غيابه عن مران مستبعدين الفريق برحلة كوت ديفوار مرتين.

فقد استبعد عماد متعب عن القائمة المسافرة بسبب ارتباطه بأمتحانات فى كليته و لكن الجهاز الفنى و الإدارى بالنادى تفاجؤا بسفر اللاعب الى الساحل الشمالى برفقة مجموعة من الاصدقاء.

و قد صرح اللاعب انه ليس صغيرا لكى يقوم بهذه التصرفات فقال ان امتحانه بالثانى و العشرون من شهر اغسطس اى قبل المباراة بيومين و بعدها سافر لقضاء أجازة مع اسرته و هو الامر الذى لم يقتنع به سيد عبد الحفيظ و أعلمه انه ضرورى ان يحضر التدريبات مع باقى الزملاء.

و قد أعلن عماد متعب انه بالأسبوع الماضى تم حقنة فى الركبة بسبب الخشونة التى يعانى منها و من الضرورى حصوله على راحة لمدة يومين و هذا هو السبب وراء تغيبه عن تدريبات المستبعدين من رحلة كوت ديفوار و لكن مدير الكرة أصر على موقفه ايضا لعدم حصول اللاعب على أذن.

و قد صرح عماد متعب عن غضبه من النادى الأهلى بسبب فرض هذه العقوبة بالأخص و ان تاريخه معروف فهو لم يهرب من ذى قبل و كان لاعب مثاليا و شارك فى الكثير من المباريات المصرية و هو مصاب نظرا لحاجة المنتخب و الفريق الى جهوده.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

خاميس يغيب عن بايرن ميونخ الفترة القادمة

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ تعرض لاعب بايرن ميونح الكولومبي خاميس  رودريجيز  لإصابة في القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *