الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الايطالي / نابولى يحقق فوزا على هيلاس فيرونا بثلاثة اهداف
نابولى
نابولى

نابولى يحقق فوزا على هيلاس فيرونا بثلاثة اهداف



تمكن اليوم فريق نابولى من تحقيق انتصارا على ضيقه فريق هيلاس فيرونا بثلاثة اهداف نظيفة بالمباراة التى جمعت بين الفريقان اليوم الاحد الموافق العاشر من شهر ابريل الجارى بملعب سان باولو بمنافسات الجولة الثانية و الثلاثون من الدورى الايطالى.

فقد احرز اللاعب جابيادينى اولى اهداف المباراة بالدقيقة الثالثة و الثلاثون اما اللاعب لورينزو إنسينى فقد احرز ثانى اهداف اللقاء من ضربة جزاء بالدقيقة الخامسة واربعون و اخيرا احرز اللاعب خوسيه كايخون ثالث اهداف اللقاء بالدقيقة السبعون من زمن المباراة و هذا الفوز العظيم بغياب هداف الكاتشيو جونزالو هيجواين بعدما تم ايقافه اربع مباريات متتالية عن رصيد ثلاثون هدفا قام بتحقيقهم.

و بهذه النتيجة المحققة يكون فريق نابولى الايطالى قد رفع رصيده الى سبعون نقطة و اصبح بالمركز الثانى خلف متصدر الدورى اليوفنتوس صاحب الستة و سبعون نقطة فى حين تجمد رصيد فيرونا عند النقطة الثانية و العشرون و اصبح بالمركز الاخير.

اما ببياقى مباريات الدورى الايطالى اليوم فقد فاز سامبدوريا على فريق أودينيزى بهدفان نظيفان و ايضا فاز تورينو على اتلانتا بهدفان مقابل هدف.

و تستكمل المباريات اليوم بالساعة التاسعة الا ربع من مساء اليوم بالمواجهة التى تتم بين اليرمو مع لاتسيو و ختامها غدا الاثنين بمواجهة روما مع بولوينا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ارقام صلاح بالدوري الإيطالي هذا الموسم

تابِع @koraelyoum هاي كورة- نجح المصري محمد صلاح في تسجيل هدفاً لناديه في شباك كييفو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *