الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الألماني / دورتموند يتغلب على هامبورج بثلاثية دون رد
دورتموند
دورتموند

دورتموند يتغلب على هامبورج بثلاثية دون رد



تمكن فريق بروسيا دورتموند من الفوز بسهولة على هامبورج بثلاثة اهداف مقابل لا شئ الذى اكمل المباراة بتسعة لاعبين لكى يحافظ على فرصة الضئيلة بالتتويج بالدورى الالمانى ( البوندزليجا) اليوم الاحد الموافق السابع عشر من شهر ابريل الجارى فقد رجع الفارق مع المتصدر بايرن ميونخ بسبع نفاط قبل وصول اربع جولات على النهاية.

و بذلك يكون اللاعب كريستيان بوليسيتش رابع اصغر لاعب قام بالتسجيل بدورى الاضواء بعدما تمكن اللاعب الامريكى البالغ عمره سبعة عشر عاما من هز الشباك بتسديدة من زاوية ضيقة جدا بالدقيقة الثمانية و الثلاثون.

و قد تمكن اللاعب أدريان راموس من اضافة هدفا ثابتا بعد ست دقائق ليطمئن بذلك فريق بوروسيا دورتموند بانه فاز قبيل انتهاء الشوط الاول.

و قد ساءت الامور اكثر و اكثر لفريق هامبورج بعدما قام حكم اللقاء بطرد حارس مرماه رينيه ادلر بعدما قام بعرقله اللاعب شينجى كاجاوا و قد غادر اللاعب البين ايكدال ارض الملعب اضطراريا قبل ثلاثة عشر دقيقة على انتهاء المباراة و ذلك بسبب تعرضه للاصابة و اضطر الفريق الضيف استكمال المباراة بتسع لاعبين بعدما قام مديره الفنى باجراء الثلاث تغييرات.

و تمكن الكولومبى راموس من ادراك هدفه الثامن بالمسابقة و الثالث بالنسبة لفريق دورتموند اليوم بالدقيقة السادسة و الثمانون فقد ضمن بالفعل دورتموند التأهل الى دورى ابطال اوروبا رافعا بذلك رصيده الى واحد و سبعون نقطة مقابل ثمانية و سبعون نقطة للبايرن الذى تمكن من الفوز بثلاثة اهداف مقابل لا شئ على فريق شالكه امس.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يعلق على اعلان فيليب لام اعتزاله

تابِع @koraelyoum أعلن اليوم نادي بايرن ميونخ الألماني في بيان رسمي عن تفاجئه الكبير عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *