الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / هيلاس فيرونا يتفوق على ميلان بهدفان مقابل هدف
ميلان
ميلان

هيلاس فيرونا يتفوق على ميلان بهدفان مقابل هدف



واصل فريق ميلان الايطالى مسيرة نتائجة السلبية بالدورى الايطالى بعدما لاقى خسارتة امام فريق هيلاس فيرونا بهدفان مقابل هدف بالمباراة التى جمعت الفريقان بملعب “مارك أنتونى بينتجودى” بالجولة الخامسة و الثلاثون من مسابقة الدورى الايطالى.

فقد تمكن فريق ميلان باحراز اولى اهداف المباراة بالدقيقة الواحدة و العشرون من خلال اللاعب جيريمى مينيز و بعدها تمكن اللاعب جيمباولو باتزينى من احراز هدف التعادل لفريقة بالدقيقة الثانية و السبعون من ركلة جزاء و بعدها ادرك اللاعب جاردى هدف الفوز لفريقة بالدقيقة الخامسة و التسعون من ركلة حرة رائعة.

و بهذه النتيجة يكون فريق هيلاس فيرونا قد حافظ على امالة بالبقاء بالكالتشيو برصيد خمسة و عشرون نقطة بالمركز الاخير اما فريق ميلان يحتل المركز السادس عن رصيد ثلاثة و خمسون نقطة و يتبقى لكاربى مباراة ستقام امام امبولى و بحال ان تمكن كاربى من الفوز سيهبط فيرونا رسميا الى دورى الدرجة الثانية الايطالى.

و من الجدير بالذكر ان فريق روما قد تمكن اليوم من الفوز على فريق نابولى بافتتاح مباريات اليوم بهدف نظيف ليتوج بذلك اليوفنتوس بطلا للدورى الايطالى رسميا قبل نهاية البطولة بثلاث جولات.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين لهدف وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *