الرئيسية / اخر اخبار الكورة / على من وقع اختيار برشلونة من اليونايتد؟
برشلونة
برشلونة

على من وقع اختيار برشلونة من اليونايتد؟


من بين اللاعبين التى يحاول فريق برشلونة الاسبانى ضمهم بفترة الانتقالات الصيفية اللاعب دالى بليند لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزى فى نفس الوقت الذى يحاول البلوجرانا للتعاقد مع لاعب وسط مدافع شاب.
و من الجدير بالذكر ان دالى بليند البالغ من العمر ستة و عشرون عاما ليس هو اول لاعب يحاول فريق برشلونة ضمه فحاول الفريق الكتالونى ضم كلا من جون ستونز لاعب فريق ايفرتون و ايميريك لابورت لاعب فريق اتلتيكو مدريد و لكن الثنائى اعلنوا عن ارتباطهم بعقود مما غلق الباب اما البارسا و فتح بابا اخر للتفكير بدالى بليند الذى لعب بصورة اساسية مع المدير الفنى الراحل لليونايتد لويس فان جال.
و لكن مع قدوم المدير الفنى الجديد البرتغالى جوزيه مورينيو سيستبعد من التشكيل الاساسى فى ظل التطورات التغيرية الكبيرة التى سيقوم بها مرينيو مع الفريق.
و بالحديث عن المان يونايتد فان الفرنسى الشاب أنتونى مارسيال حصل على جائزة افضل لاعب بالشهر مع فريقه تبعا لتصويت الجمهور على الحساب الرسمى الخاص بالفريق على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.
برشلونة
فمن الجدير بالذكر ان مارسيال قد قام بتسجيل ثلاثة اهداف بالشهر الماضى واحد منهم بمرمى بطل الدورى ليستر سيتى و قام بتسجيل هدفين بمرمى فريق وستهام و قد خسر الشياطين الحمر بهذه المباراة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار برشلونة و اليونايتد .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *