الرئيسية / بطولات عالمية / فوز كاسح للمنتخب الليبى على منتخب ساو تومى اند برنسيب
المنتخب الليبى
المنتخب الليبى

فوز كاسح للمنتخب الليبى على منتخب ساو تومى اند برنسيب



تمكن اليوم يوم الاثنين الموافق الثامن و العشرون من شهر مارس الجارى المنتخب الليبى من تحقيق فوزا على منتخب ساو تومى اند برنسيب بنتيجه اربعه اهداف مقابل لا شئ و ذلك بالجوله الرابعه بمنافسات المجموعه السادسه بالتصفيات المؤديه الى كأس الامم الافريقيه بدوله الجابون مع مطلع العام القادم عام 2017.

و من الجدير بالذكر ان منتخب ساو تومى اند قد تقابل مع المنتخب الليبى يوم الاربعاء الماضى و تمكن من تحقيق فوزا عليه بهدفان مقابل هدفا واحدا.

اما عن نجوم اللقاء اللذين احرزوا الاهداف هم اللاعب محمد زعيبه الذى قام بتسجيل ثلاثه اهداف فأولى اهدافه جاء بالدقيقه الواحد و الخمسون و هدفه الثانى سجله بالدقيقه السادسه و الخمسون و الهدف الثالث و الاخير له سجله بالدقيقه الاربعه و سبعون من عمر المباراه اما الهدف الرابع و الاخير للمنتخب الليبى فقد احرزه اللاعب اسامه عبد السلام بالدقيقه السبعون من عمر المباراه.

و بهذا الفوز الكاسح الذى حققه المنتخب الليبى استطاع التخلى عن المركز الاخير و اصبح بذلك من نصيب منتخب ساو تومى اند نتيجه الفارق بالاهداف و ثلاث نقاط لكل منهم اما المنتخب المتصدر المجموعه هو منتخب المغرب برصيد يصل الى تسع نقاط و بفارق يصل الى ثلاث نقاط عن الأس الاخضر قبل مواجهتهم المنتظره يوم الثلاثاء القادم بعاصمه دوله المغرب مراكش.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة الخامسة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *