الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / على معلول يصدم جماهير الاهلى
على معلول
على معلول

على معلول يصدم جماهير الاهلى


بعدما اعلن النادى الاهلى عند اقتراب ضمه للاعب على معلول لاعب فريق الصفاقسى التونسى صرحت تقارير صحفية تونسية ان اللاعب يرغب فى خوض تجربة الاحتراف فى اوروبا.
فقد أدلى اللاعب على معلول بمجموعة من التصريحات التى قامت بنقلها صحيفة الشروق التونسية ان اللاعب يتطلع للاحتراف فى اوروبا معلنا عن راحته مع فريق الصفاقسى و انه لا يرغب بترك الفريق الا فى حالة الاحتراف الخارجى فقط.
و قد اوضحت الصحيفة ان اللاعب تلقى مجموعة من العروض بالكثير من الاندية الاوروبية و ذلك فى الفترة الاخيرة من اهمها نادى اندرلخت البلجيكى المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه.
و قد اوضحت الصحيفة ان نادى اندرلخت البلجيكى هو الاقرب لضم اللاعب لمدة موسمين قادمين و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
على معلول
و من الجدير بالذكر ان صحيفة الشروق هى نفسها التى نشرت منذ ايام قلائل ان النادى الاهلى المصرى اصبح مهتم بالصفقات التونسية و يرغب فى ضم كلا من اللاعب جونيور أجاى و اللاعب على معلول و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
فقالت انه بعد تألق اللاعب انيس بوجلبان اصبح الالتفات الى لاعبين الصفاقسى شيئا ملحوظا و اضافت ان صفقة الاهلى مع على معلول الآن تطبخ على نار هادئة مضيفة ان الاحمر يرغب بالتعاقد مع جونيور أجاى بأى مقابل مادى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 لايزال التعادل الايجابي سائد بين كلا من البرازيل و سويسرا

هاي كورة – لايزال التعادل الايجابي بهدف يسيطر علي لقاء منتخبي البرازيل و سويسرا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *