الرئيسية / اخر اخبار الكورة / على مستوى العالم .. قرار ميسى الاعتزال مرفوض
ميسى
ميسى

على مستوى العالم .. قرار ميسى الاعتزال مرفوض


لاقى اعلان ليونيل ميسى عن قرار اعتزاله اللعب دوليا رفضا شديدا من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم و ذلك بعدما فشل اللاعب فى قيادة منتخب بلاده للفوز ببطولة كوبا امريكا التى اختتمت منافساتها فجر اليوم الاثنين الموافق السابع و العشرون من شهر يونيو الجارى بالولايات المتحدة الامريكية.
فقد طرحت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية استفتاء لعشاق الساحرة المستديرة ينص على هل ميسى لديه الحق فى اعتزال اللعب دوليا؟ فأسفر السؤال عن اجابات وصلت الى ثمانية و ستون بالمائة ترفض الاعتزال و اثنان و ثلاثون بالمائة مع قرار الاعتزال.
ميسى
فكل من يرفض اعتزال البرغوث يرى انه لديه الكثير و الكثير و لا يزال يمتلك الفرصة لقيادة منتخب الارجنتين تجاه اعتلاء منصات التتويج بداية من بطولة كأس العالم 2018 المقرر اقامته فى روسيا.
يذكر ان ليونيل ميسى يعانى الكثير من الضغوط الجماهيرية منذ ان خسر نهائى كأس العالم 2014 امام منتخب المانيا فوجه اليه الكثيرون اتهامات بأنه يؤدى مع برشلونة افضل من الارجنتين و هو ما زاد بخسارة نهائى كوبا امريكا العام الماضى امام تشيلى و تكرر نفس الامر ثانية اليوم.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *