الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري البرتغالي / كوكا يقود فريقه للفوز على تونديلا بثلاثية بالدورى البرتغالى
كوكا
كوكا

كوكا يقود فريقه للفوز على تونديلا بثلاثية بالدورى البرتغالى



قاد النجم الدولى المصرى احمد حسن كوكا فريقه سبورتنج براجا من الفوز على ضيفه فريق تونديلا بثلاثة اهداف دون رد و ذلك بالمباراة التى جمعت بينهم بملعب بلدية براجا بالجولة الثلاثون من الدورى البرتغالى.

و قد تمكن احمد حسن كوكا من احراز اولى اهداف فريقه بالدقيقة الخامسة من عمر المباراة نتيجة عرضية قادمة من ركلة حرة مباشرة و لكن بعدها اضاع انفراد محقق لهدف مؤكد بالدقيقة التاسعة و العشرون و قام المدير الفنى بتغيره بالدقيقة الثامنة و الستون من عمر المباراة.

و بذلك يكون احمد حسن كوكا قد رفع رصيده الى احدى عشر هدفا بالدورى البرتغالى بواقع عشرة اهداف مع فريق براجا و هدف واحد مع فريقه ريو افى كان قد سبق و سجله بشباك فريق براجا قبل انتقاله اليه بالاضافة الى ان الهدف الذى سجله هو الاول منذ اثنان و ثلاثون يوما عندما سجل حيناها اخر هدف بشباك فناربخشة التركى باياب دور السادس عشر من الدورى الاوروبى.

و قد احرز فريق براجا ثانى اهدافه من خلال اللاعب نيكولا ستويليكوفيتش بالدقيقة السابعة و اربعون و تمكن اللاعب كريسلان من احراز الهدف الثالث بالدقيقة الثالثة و السبعون من عمر المباراة و قد حاول فريق تونديلا من احراز اى هدف بالمباراة و لكن الحظ لم يكن حليفه.

و بهذا الفوز الذى حققه فريق براجا يكون قد رفع رصيده الى اربعة و خمسون نقطة محتلا المركز الرابع فى حين تجمد رصيد تونديلا عند العشرون نقطة و اصبح بذلك بالمركز الاخير فى حين تصدر سبورتينج لشبونة الترتيب برصيد سبعة و اربعون نقطة بشكل مؤقت قبل مباراة فريق بنفيكا الذى يحتل المركز الثانى برصيد ثلاثة و سبعون نقطة مع فريق فيتوريا سيتوبال.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

اللاعب البرتغالي ريكاردو كارفاليو ينتقل للدوري الصيني

تابِع @koraelyoum أعلن اليوم الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال اسيا لكرة القدم في بيان رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *